عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صرف 10 آلاف جنيه لأسرة احترق منزلها ببني سويف

تسليم المساعده
تسليم المساعده

 قرر المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، صرف 10 آلاف جنيه مساعدة عاجلة لإحدى الأسر بقرية بني عدي مركز ناصر لمساعدتها على تجاوز محنتها إثر تعرض منزلها لحادث حريق" منذ أيام "مما أسفر عن إصابة أحد أفرادها بحروق بالغة، بالإضافة إلى إصابة عدد من أفراد الأسرة بإصابات متباينة، فضلا عن تضرر محتويات المنزل.
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ "بمكتبة اليوم" لرب الأسرة "محمد عبدالعظيم نوح" ، حيث استمع له وواساه في الظروف التي مرت بأسرته عقب تعرض منزله لحريق بسبب ماس كهربائي، موجها وكيل وزارة الصحة بمتابعة حالة الابن المصاب بجروح بالغة، والعمل على توفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة له.
 وأكد محافظ بني سويف أن مكتبه دائما مفتوح، وأنه لن يتوانى في الوقوف بجانب أى مواطن في أي مشكلة يتعرض لها، مؤكدا أن الدولة تحشد كل الجهود لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، وهو ما يسعى إلى تحقيقه الجهاز التنفيذي بالمحافظة بكل مكوناته وأدواته.
وتقدم رب الأسرة بالشكر والتقدير للاهتمام الذي

وجده من المحافظ وتفاعله الإيجابي مع الموقف الصعب الذي تعرضت له أسرته، معربا عن تقديره لحرص المحافظ على لقائه بمكتبه والوقوف بجانبه معنويا قبل ماديا، وتوجيهاته بمتابعة الحالة الصحية لابنه المصاب وعلاجه على نفقة الدولة.

ومن جانبه، أكد الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة على أنه فور تكليف المحافظ له باتخاذ مايلزم نحو هذه الواقعة، تم التنسيق مع مرفق الأسعاف لنقل الحالة  للمستشفى، مشيرا إلى أن طاقم مستشفى بني سويف لم يدخر جهدا بقيادة مدير المستشفى الدكتور هاني همام حتى تم حجز الحالة المصابة بقسم الحروق لتلقى العلاج بالمجان، لافتا إلى أنه سيطلع المحافظ بمستجدات الحالة حسب توجيهاته حتى تماثلها للشفاء.