رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمداء جامعة كفر الشيخ يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد

مجلس عمداء جامعة
مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ

ناقش مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ، في اجتماعه الأربعاء، استعدادات الجامعة لاستقبال العام الجامعي الجديد ومدى جاهزية الأبنية التعليمية والمعامل وقاعات الدرس والمكتبات كافة لاستقبال الطلاب، فضلًا عن استعراض الخدمات التي توفرها الجامعة لأبنائها الطلاب. بالإضافة إلى إعلان الجداول الدراسية وإعلان نتيجة توزيع الطلاب على البرامج الدراسية المختلفة طبقا لرغبات الطلاب ومراعاة القدرة الاستيعابية لكل برنامج.

 

وقال رئيس الجامعة، إن المجلس استعراض الموقف الحالي لرابط الجامعة على الباحث العلمي جوجل سكولر ودعوة السادة أعضاء هيئة التدريس العاملين بالجامعة والمعارين والمبعوثين لإنشاء حساب جوجل سكولر لتحسين تصنيف الجامعة على المستوى العالمي.

 

وأضاف القمري بأنه تم التوجيه بتحسين موقع الجامعة Website بحيث يكون تصميم الموقع جذاب ويحتوي على جميع المعلومات والخدمات والأنشطة

التي تقدمها الجامعة وسهل الوصول للمعلومة ومتوافق مع الهواتف الذكية.

 

أوضح رئيس الجامعة، أنه تم تشكيل لجنة للإشراف على إنشاء متحف الجامعة لتوثيق تاريخ الجامعة وترسيخ الهوية الثقافية، بالإضافة إلى تشكيل لجنة لتجهيز مكتبة الجامعة في مقرها الجديد.

 

وأشار القمري إلى أن المجلس استعرض نتيجة المزاد العلني لتأجير الكافتيريات والمحلات التجارية وصالون الحلاقة الرجالي في مركز الخدمات الطلابية بالجامعة والذي يضم جميع الأنشطة التجارية والخدمية التي يحتاجها الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين في الجامعة.