رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم قيادات التعليم بكفر الشيخ خلال فعاليات المعلمون أولًا

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم المسئولون عن برنامج المعلمون أولاً في وزارة التربية والتعليم، الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، وهناء شهاب، وكيل المديرية، خلال برامج الملتقى التعريفي لبرنامج "المعلمون أولا".

جاء ذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية آمال عبد الظاهر، والمهندس أحمد كمال رئيس مجلس أمناء ومعلمي إسكندرية، ومديري عموم التعليم العام بالإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ومديري الإدارات التعليمية ومديري المراحل وموجهي عموم المواد الدراسية ومديري الإحصاء ومديري الجودة في المحافظات الثلاث وفريق عمل البرنامج بالوزارة بقيادة عبد الرحيم شاش.

وقالت وكيل تعليم كفر الشيخ، الدكتورة بثينة كشك، أن المعلم المصري هو عصب العملية التعليمية، فهو منارة العلم في كل البلاد العربية والأفريقية على مر التاريخ، ومازال يحمل شعلة العلم فهو الركيزة الأساسية في تقدم أي بلد.

وأكدت كشك أن الدولة تهتم بتطوير التعليم بداية من المعلم فهو عماد العملية التعليمية، مشيرة إلى أن هذا المشروع برعاية الرئيس عبد الفتاح

السيسي من بين المشرعات القومية، وإشراف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني.

 وأوضحت وكيل تعليم كفر الشيخ أن البرنامج يهدف إلى تغيير سلوكيات وتنمية مهنية للمعلمين، ونقل الخبرة وإعداد سفراء من المتدربين لنقل الخبرة إلى زملائهم في المدارس من خلال تغيير الواقع التعليمي إلى الأفضل.

وأضافت وكيل مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ هناء شهاب، أن المعلم هو المحرك الأساسي لأي تطوير مؤكدة تقديم الدكتورة بثينة كشك، وكيل الوزارة كل الدعم وخبراته لإنجاح المشروع القومي، مشيرة إلى أن تعليم كفر الشيخ خطى خطوات متميزة في هذا البرنامج وتدريب المعلمين ومدراء المدارس.