رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسيوط: 21 مليون جنيه لاستكمال رصف الطرق بقرى ديروط

أرشيفي
أرشيفي

أسيوط ـ محمد ممدوح:

وجه اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، بسرعة الانتهاء من رصف الطرق والشوارع الرئيسية بالقرى والمراكز واستكمال أعمال رد الشىء لأصله بالإضافة إلى التنسيق المسبق مع شركات المياه والغاز الطبيعى والكهرباء والتليفونات قبل البدء فى أعمال الرصف لضمان توصيل كافة المرافق.

مصدرا تعليماته المباشرة إلى المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ والمهندس محمد عبد الجليل النجار السكرتير العام لمتابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية وأعمال الرصف ورد الشىء لأصله بالقرى والمراكز واستمرار المتابعة الميدانية من المهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد على جميع مراكز وقرى المحافظة للوقوف على ما تم تنفيذه من أعمال وتذليل كافة العقبات لنهو الأعمال فى مواعيدها المقررة.

وقال العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط بأسيوط، إنه تم البدء في أعمال الرصف بالخطط الجديدة للرصف حيث تم

اعتماد مبلغ 21مليون جنيه بالمدينة والقرى والنجوع لاستكمال أعمال الرصف مشيرا إلى انتهاء أعمال الرصف بالخطة الإضافية وقيمة رد الشيء لأصله والبدء في خطة الرصف بالخطة الاستثمارية 2018/2019 في مركز ومدينة ديروط.

وأضاف رئيس المركز أنه تم اعتماد مبلغ 10 ملايين جنيه خطة إضافية وقيمة رد الشيء لأصله لرصف طرق (ابو الهدر - قرية ديروط الشريف/الشيخ عامر قرية مسارة /طريق الرياض قرية الكندية/شارعي ابوبكر الصديق والعمدة بالمدينة ) لافتا إلى أنه تم إسناد أعمال الرصف الى جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة.