رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ البحيرة يوجه بإعادة تشكيل لجنة معاينة الأراضي الاستثمارية بوادي النطرون

المحـافظـات

السبت, 08 سبتمبر 2018 13:56
محافظ البحيرة يوجه بإعادة تشكيل لجنة معاينة الأراضي الاستثمارية بوادي النطروناثناء اللقاء
البحيرة / هادى بلال

البحيرة / هادى بلال

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بضرورة مراجعة تشكيل اللجنة الفنية المختصة بمعاينة الأراضي الاستثمارية بوادي النطرون على أن تضم في عضويتها كافة العناصر المطلوبة من مندوبي الزراعة والوحدات المحلية والإدارة الهندسية والأملاك والشئون القانونية والمساحة، لعمل المعاينة على الطبيعة وعرض تقاريرها أولاً بأول والتنسيق مع الجهات المعنية والتيسير في اتخاذ القرارات وتذليل العقبات التي تواجه المستثمرين الجادين بنطاق المحافظة. 

جاء ذلك خلال اجتماعه، اليوم، مع عدد من المستثمرين بوادي النطرون لعرض أهم المشاكل التي تواجههم وإيجاد الحلول اللازمة لها بحضور د / مني محرز - نائب وزير الزراعة ود/ نهال بلبع - نائب المحافظ وم/ عبد الرحمن الشهاوي - السكرتير العام وم/ حازم الاشموني - السكرتير المساعد وذلك في إطار الجهود المبذولة.

وحرص المحافظ على دفع عجلة الاستثمار وتذليل

ما يعترضها من معوقات على أرض المحافظة بالمساهمة في توفير فرص عمل للشباب ودفع عجلة التنمية. 

وقام المستثمرون بعرض النشاط الاستثماري لهم في مجالات الانتاج الحيواني والزراعي وإنتاج اللحوم وأمهات الدواجن، كما تم استعراض اهم المعوقات التي تواجههم والتي تمثلت في إنهاء إجراءات تقنين المساحات الاستثمارية الخاصه بهم وكذا تضررهم من التثمين التقديري لها. 
وأكد المحافظ ضرورة تفعيل اللجان وتسهيل إجراءاتها لإنهاء تلك المعوقات والحفاظ على عمل تلك المشروعات الاستثمارية بكفاءة والتي تعد إحدى أهم ركائز الأمن الغذائي وتوفير البروتين الحيواني بالمحافظة.

أهم الاخبار