رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظا قنا والأقصر يستقبلان 232 من حجاج الجمعيات الأهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل عبد الحميد الهجان محافظ قنا والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بمطار الأقصر الدولي الفوج الثاني والثالث من حجاج الجمعيات الأهلية العائدين إلى أرض الوطن بعد أدائهم لمناسك الحج بالأراضي المقدسة، وذلك في حضور اللواء طارق علام مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر واللواء طيار هشام عيسى مدير مطار الأقصر الدولي وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا.


وأوضح "الهجان" أن عدد الحجاج العائدين في الفوجين الثاني والثالث ٢٣٢ حاجا وحاجة ضم الفوج الثاني ١٥٥ حاجا وحاجة وصلوا في تمام الساعة ١١.٢٠ ظهرا على متن الرحلة ٦٩٦ بينما ضم الفوج الثالث ٧٧ حاجا وصلوا في تمام الساعة الواحدة ظهرا على متن الرحلة ٦٨٠. 

وهنأ "الهجان" الحجاج على تأديتهم لمناسك الحج وعلى عودتهم سالمين إلى أرض الوطن بعد أن قام بتوزيع الورود عليهم ومن جانبهم أعرب الحجاج عن سعادتهم بالعودة إلى أرض الوطن مشيدين بجودة الخدمات التي تلقوها أثناء ادائهم لمناسك الحج هذا العام كما أشاروا بأنهم قاموا بالدعاء لمصرنا الغالية أن يحفظها الله من كل مكروه وسوء وأن يدوم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار. 

وأكد أنه تم توفير كافة أوجه الرعاية لحجاج الجمعيات الأهلية من أبناء المحافظة أثناء تأدية مناسك الحج هذا العام وتم العمل

على تذليل كافة العقبات وسرعة إنهاء إجراءات الوصول مؤكدًا حرص جميع الجهات المختصة على بذل أقصى الجهود وأفضل الخدمات في سبيل أداء الواجب وخدمة حجاج بيت الله الحرام.

ومن جانبه قدم محافظ الأقصر تهانيه للحجاج العائدين متمنيا لهم حج مقبول ودوام الصحة والعافية حيث قام بمصافحتهم واطمأن عليهم وعلي جودة الخدمات المقدمة لهم أثناء تأدية المناسك وطالبهم بالدعاء لمصر بمزيد من الأمن والاستقرار لاستكمال مسيرة التنمية غير المسبوقة التي تشهدها بشتى المجالات مؤكدا على أن القيادة السياسية اتخذت كافة الإجراءات اللازمة بالتعاون مع الجهات المعنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة لتوفير كافة سبل الراحة والخدمات اللازمة للحجاج المصريين.

الجدير بالذكر أن محافظ قنا كان قد استقبل فجر هذا اليوم الفوج الأول من حجاج الجمعيات الأهلية العائدين إلى أرض الوطن والبالغ عددهم ١٥٠ حاجا وحاجة.