رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسيوط يطالب نقابة المهندسين بحلول لمشكلات المحافظة

واء جمال نور الدين
واء جمال نور الدين محافظ أسيوط

أسيوط ـ محمد ممدوح:

أشاد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط ؛ بما تتمتع به نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط من مكانة مرموقة وسمعة طيبة باعتبارها استشاري الدولة وما تحظى به من ثقة وتقدير واحترام من المؤسسات والمواطنين فى محافظة أسيوط لما تقوم به من دور استشاري وخدمي ليس لأعضائها فقط بل للشارع الأسيوطي ككل إلى جانب مشاركتها فى الإشراف على تنفيذ العديد من المشروعات الكبرى التى شهدتها المحافظة.

 

جاء ذلك خلال استقبال محافظ أسيوط للمهندس عبدالحكيم عليان عبد العليم نقيب المهندسين بأسيوط على رأس وفد النقابة لتقديم التهنئة على توليه المنصب الجديد كمحافظ للإقليم وذلك بحضور المهندس محمد عبدالجليل النجار السكرتير العام وهيثم محمد ثابت المستشار الإعلامي للنقابة.

 

وأكد اللواء جمال نور الدين أن الفترة القادمة سوف تشهد مزيدا من توطيد أواصر التعاون والعمل المشترك بين المحافظة ونقابة المهندسين كجهة استشارية للدولة بما يحقق تنمية المحافظة والنهوض بالخدمات المقدمة لمواطنيها.

 

وأشار نقيب مهندسي أسيوط خلال اللقاء إلى عدد من المشكلات التي تعاني منها المحافظة، والتي باتت تؤرق الكثيرين بالشارع الأسيوطي والتي يمكن أن يكون لمهندسي أسيوط دورًا بارزًا في وضع حلول حاسمة لها، وهو ما أشاد به المحافظ مطالباً شباب المهندسين بسرعة وضع حلول لمشكلات المرور بالشوارع ومقترحات وتصاميم للارتقاء بميادين المحافظة، لتكون تلك الميادين بمثابة لوحة فنية جميلة تسر أهالي أسيوط.

 

وكشف المستشار الإعلامي للنقابة أن محافظ أسيوط الجديد وعد خلال اللقاء بعقد اجتماعات مع المهندسين لمناقشة اقتراحاتهم وخططهم للنهوض بالمحافظة وإدخال تلك المقترحات إلى حيز التنفيذ لتعود محافظة أسيوط إلى مكانتها العريقة كعاصمة للصعيد.