رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عميد بنها: استراتيجية لحل القضايا المجتمعية بمحافظة القليوبية

جامعة بنها - أرشيف
جامعة بنها - أرشيف

قال الدكتور محمد إبراهيم، عميد كلية التربية النوعية بجامعة بنها، إنه تم تكليف الدكتور ياسر عبدالرحمن، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بوضع خطة استراتيجية لقطاع البيئة، يشارك فيها إعلاميين وقيادات من المجتمع المدني والجمعيات الأهلية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والمساهمة والمشاركة في التفعيل لحل القضايا المجتمعية بمحافظة القليوبية.


وأضاف أنه تم وضع خطة عمل سيتم من خلالها تكريم خريجي الكلية ابتداء من أول دفعة عام 1994م وتكريم كل من يشارك في تطوير الكلية من داخلها وخارجها وكذلك عقد بروتوكولات تعاون بين الكلية وبين كل الهيئات والمصالح التي تخدم العملية التعليمية وتفعيل بروتوكول التعاون الموقع مع مديرية التربية والتعليم وإمدادها ببعض الوسائل المستخدمة في العملية التعليمة.


وأضاف عميد الكلية أنه تفعيلا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأن عام 2019 هو عام التعليم فستشارك الكلية

وزارة التربية والتعليم في تطوير القرائية وذوي الاحتياجات الخاصة.
والكشف عن الموهوبين ورعايتهم والمساهمة في تعليم الكبار من خلال برنامج معد جيدا من قبل أعضاء هيئة التدريس وبمشاركة هيئة تعليم الكبار.
وأعلن عميد الكلية أنه تم الاستعداد بشكل كامل لبدء العام الدراسى الجديد وتم إعلان الجدول الدراسي للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2018 بالكلية قبل بدء الدراسة وتحديد احتياجات القاعات الدراسية ومباني الكلية  استعدادا لبدء الدراسة.
وسيتم البدء فى فاعليات المقابلات الشخصية للطلاب الجدد يوم السبت الموافق 8 سبتمبر وتم تشكيل اللجان ممثلة للأقسام العلمية.