رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 88 حالة إدارية وإشغالات وتعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا

إزالة تعديات - أرشيف
إزالة تعديات - أرشيف

نفذت الوحدة المحلية لمركز بني مزار بالمنيا، 85حالة إزالة إدارية، وتحرير 4 محاضر إشغال، وضبط 5 حالات مخالفة أخرى، وذلك خلال حملة مكبرة للإشغالات نظمتها الوحدة المحلية، بالتعاون مع شرطة المرافق، بهدف الحفاظ على حرم الطريق العام.

 

قال إسماعيل الفحام، رئيس المركز، إن الحملة شملت شوارع، بورسعيد، والجمهورية، والعاشر من رمضان، وطريق البحر، حيث تم خلال الحملة رفع الإعلانات واللافتات غير المرخصة من أعلي الكباري والطرق، مؤكدا أن الوحدة المحلية تواصل جهودها في إزالة ورفع كل حالات الإشغال، والتي تعوق حركة السير أمام المواطنين تحقيقا للسيولة المرورية.

 

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز العدوة بالمنيا، 12 حالة تعدٍ، وتم رفع 30 حالة إشغال طريق بقرية صفانية، وذلك خلال حملة

مكبرة للإزالات والإشغالات نظمتها الوحدة المحلية بقيادة إبراهيم عطية نائب رئيس المركز، وشعبان عبداللطيف،  رئيس مجلس قروي صفانية، من أجل الحفاظ على حرم الطريق العام، ورقعة الأراضى داخل زمام المركز.

 

كان إبراهيم نصير، رئيس مركز العدوة، قد وجه رؤساء الأحياء والقرى، خلال انعقاد المجلس التنفيذي بديوان الوحدة المحلية، بتكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات على الأراض الزراعية، وأملاك الدولة، والصرف، والري، والتصدي لكل من تسول له نفسه التعدي على حق من حقوق والدولة.