عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ المنيا الجديد: تنفيذ تكليفات الرئيس في مقدمة الأولويات

صورة لمحافظ المنيا
صورة لمحافظ المنيا

قال اللواء قاسم حسين محمد قاسم محافظ المنيا الجديد، إنه سيعمل على تنفيذ خطة الدولة للنهوض بالمحافظة، وكذلك تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي وجه بها خلال اجتماعه بالمحافظين عقب أداء اليمين الدستورية.

جاء ذلك عقب وصول المحافظ إلى مبني ديوان عام المحافظة، لتولى منصبه الجديد، بعد أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف المحافظ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه ببذل أقصى جهد لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم ، لافتا إلى أن مشاكل المواطن ستكون هي شغله الشاغل، ويأتي في مقدمتها توفير فرص عمل للشباب من خلال استغلال الميزات التنافسية في المحافظة، وتحويلها إلى فرص استثمارية.

وأشار إلى أن محافظة المنيا، من المحافظات الكبرى والمهمة في مصر، حيث تضم تعداد سكاني كبير يتخطى الـ6 مليون مواطن، وأعلم حجم المسئولية التي أنا بصدد توليها، وبها الكثير من الملفات التي سأعمل على دراستها تفصيليا خلال الأيام المقبلة، للوقوف على نقاط القوة والضعف، والاستفادة من كافة الإمكانات الموجودة، مؤكدًا حرصه على الاستماع إلى مشكلات المواطنين، والتواصل المستمر معهم، والعمل على تحسين

الحياة المعيشية مع الاهتمام بكافة المرافق الخدمية، بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، وضبط الأسعار ومواجهة ظاهرة الغلاء والاحتكار وتقديم أفضل الحلول للمشاكل.

وأوضح المحافظ الجديد، أن المرحلة المقبلة سوف تشهد تكثيف إزالة التعديات على نهر النيل، ومراقبة كافة الأعمال التي قد تؤدي إلى تلويثه، وتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ على مجري النهر نظيفًا ونقيًا وأثر ذلك على صحتهم وصحة أبنائهم والأجيال المقبلة، بالإضافة إلى تطوير أداء الجهاز الإداري بالمحافظة، والعمل على تنمية مهارات العاملين ورفع كفاءاتهم وتمكينهم وإرساء مبادئ المحاسبة والمساءلة، والانضباط والالتزام، والثواب والعقاب.

وأضاف المحافظ، أنه سيعمل على تنفيذ برنامج متكامل لاستكمال المشروعات التنموية والخدمية بنطاق المحافظة، والانتهاء منها في المواعيد المحددة وفقًا للجدول الزمني.