رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حفل ختام المعسكر الرياضي الأول لكلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

الفيوم- سيد الشورة:

 


شهد الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم يرافقه الأستاذ الدكتور سعد نصار محافظ الفيوم الأسبق والدكتور عبد الحميد عبد التواب الرئيس الأسبق لجامعة الفيوم حفل ختام المعسكر الرياضي الأول لكلية التربية الرياضية وذلك اليوم الأربعاء، بالمكتبة المركزية بالجامعة وبحضور الأستاذ الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

بدأ الحفل بالسلام الوطني وقراءة ما تيسر من آيات الذكر الحكيم ثم تم استعراض المعسكر على مدار أربعة أيام وما تم خلاله من خلال عرض تقديمي. وقام الأستاذ الدكتور خالد حمزة بتقديم الشكر لكل القائمين على المعسكر وقدم الشكر لمجلس الجامعة الذين أسهموا وبذلوا الكثير في سبيل إنشاء كلية التربية الرياضية وللأستاذ الدكتور سعد نصار والأستاذ الدكتور عبد الحميد عبد التواب على حضورهم.

وأعرب الدكتور خالد حمزة عن مدى سعادته بوجود كلية التربية الرياضية ذلك الحلم الذي أصبح حقيقة على أرض الواقع والتي ساهمت في تخفيف العبء عن ما يقرب من 500 اسرة وتقليل الاغتراب لأبنائهم.

وقام الدكتور سعد نصار بتهنئة رئيس الجامعة والنواب على إنشاء ونجاح هذه الكلية الوليدة وأكد أن جامعة الفيوم من الجامعات الرائدة وأنها تحظى بسمعة طيبة في جميع المحافل. 

وأضاف أن كلية التربية الرياضية سوف تقوم بنشر الوعي والثقافة الرياضية في محافظة الفيوم.
وفي كلمة أ.د عبد الحميد عبد التواب أفاد بأن كلية التربية الرياضية كانت من المطالب الهامة للمواطن الفيومي البسيط وأعرب عن تمنياته بأن تقوم هذه الكلية بتخريج لاعبين مميزين في شتى المجالات الرياضية.

وطالب سيادته الجميع أن يبذلوا ما في وسعهم لرفع شعار مصلحة الجامعة فوق مصلحة الجميع.

وقام الدكتور حمدي نور الدين بتوجيه الشكر لجميع الحضور الذين شرفت بهم الكلية لحضور فعاليات ختام المعسكر.

وفي نهاية الحفل تم تكريم بعض الطلاب المشاركين في المعسكر والذين كان لهم دور بارز في نجاح هذا المعسكر حيث تم تقسيم المعسكر الى فرق قامت بعمل ورش عمل بعنوان (لا للتعصب) و(لا للتدخين والادمان) و(صوت الطلاب) وعمل ندوة دينية وندوة رياضية وتم خلال المعسكر عمل خدمة عامة بمركز الأنشطة. وخلال الحفل قام بعض الطلاب بتقديم فقرات شعر وعزف على الناي واسكتش بعنوان الوطن وضرورة الحفاظ عليه.