رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم المتفوقين من أبناء العاملين بجامعة بنها

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- سامح عِوَض 

 

أكد الدكتور يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، ضرورة الاهتمام ببناء قدرات الشباب والأنشطة الطلابية بجميع مستوياتها بالجامعات والمدارس والأندية، وتشجيع أبنائنا الطلاب على ممارستها وتنمية هواياتهم ومهاراتهم ودمجهم مع بعضهم البعض من أجل خدمة الوطن.

جاء ذلك خلال كلمته فى الاحتفال بالمتفوقين من أبناء العاملين بالجامعة في المرحلتين الإعدادية والثانوية، بحضور الدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ووحيد خلوي أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية، وسامية عبدالحميد أمين الجامعة المساعد للشئون المالية.

وقال القاضي إننا سعداء بالاحتفال اليوم بالمتفوقين من أبناء العاملين بجامعة بنها الذى يُعد ثمرة نجاحنا ومكافأة لنا جميعًا مضيفًا أن الجامعة تفتح أبوابها وتقدم مزايا كبيرة

للمتميزين من الثانوية العامة.

وطالب رئيس الجامعة الآباء بالتحاور مع أبنائهم وتشجيعهم على الاندماج مع زملائهم الصالحين في المجتمع مع تعليمهم المبادئ والأخلاق والقيم والتفكير بشكل عملي من أجل ابتكار حلول غير تقليدية لمشاكل المجتمع تساعد علي تنميته.

كما طالب القاضي بحماية الشباب من ثقافات وأصحاب السوء وتحقيق التكامل بين الأسرة والمدرسة والجامعة، لأن ذلك من شأنه أن ينجو أبناؤنا من الشائعات والتي يكون مصدرها زملائه والشارع ووسائل الإعلام وبالتالى ينجو المجتمع ككل من مشاكل كثيرة.