رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. تحرير 20 محضر إشغالات بشوارع المراغة في سوهاج

المحـافظـات

الاثنين, 27 أغسطس 2018 13:54
بالصور.. تحرير 20 محضر إشغالات بشوارع المراغة في سوهاج

سوهاج- مظهر السقطي:

نجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة،

شمال محافظة سوهاج خلال حملة مكبرة في تحرير 20 محضر مخالفات مرافق إشغالات.

وذلك خلال حملة مرافق مكبرة بالتعاون مع شرطة المرافق، في إطار خطة المحافظة لرفع الإشغالات والزام الباعة الجائلين بالأماكن المخصصة لهم، وفتح متنفس طبيعي للمواطنين وتيسير الحركة المرورية أمام المارة ، والحفاظ على الشكل الحضاري وعودة الانضباط للشارع السوهاجي .

وأوضح شريف السيد حسين، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة،

أن الوحدة المحلية قامت بحملة مرافق مكبرة لإزالة الإشغالات بمدينة المراغة بمشاركة قوات تأمين من مركز شرطة المراغة ورجال حملة الإشغالات وحملة النظافة ترافقهم معدات الوحدة المحلية.

أسفرت الحملة عن تحرير أكثر من 20 محضر مخالفات، وتم إزالة ورفع جميع عربات الخضار الخاصة للبائعة الجائلين المخالفة الموجودة بشارع عبد المنعم رياض وشارع أحمد

بدوي ، وبمحيط المستشفى المركزي، وإزالة أكثر من حالة تعدٍ أمام المحال التجارية بشارع الجبانة والتي كانت تعوق حركة سير المواطنين وتسبب أزمة مرور وتكدس في تجمع السيارات والتوك توك، كما تم رفع الإشغالات المخالفة في نطاق المدينة بأكملها ، ومصادرة أكثر من 8 موازين خاصة بالبائعة ، وعدد من الخيام وعربات لبيع المواد الغذائية ،وجاري اعمال المتابعة بصفة دورية .

وشدد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، على رؤساء الوحدات المحلية، بتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الاشغالات، ورفع كفاءة وتطوير الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين بنطاق المحافظة، وخلق بيئة حضارية للمواطنين.

 

أهم الاخبار