عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إصابة 3 أشخاص في سقوط مصعد عقار بغرب الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتبت ـ شيرين طاهر:

أصيب 3 أشخاص جميعهم من أسرة واحدة بكسور وكدمات إثر سقوط مصعد عقار بمنطقة 6 أكتوبر غربي الإسكندرية، بسبب الحمولة الزائدة، حيث استقله 8 أشخاص دفعة واحدة ما أدى لانقطاع الواير الحامل له.


كان اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول العامرية.. من إدارة شرطة النجدة بسقوط مصعد العقار رقم 12 شاطئ النخيل - منطقة 6 أكتوبر انتقل مأمور وضباط القسم، وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتهم.


بالفحص تبين أن العقار محل البلاغ مكون من خمسة طوابق .. وأثناء استقلال عدد " 8 " أشخاص مصعد العقار من الطابق الخامس .. ونظراً لثقل الحمولة انقطع واير المصعد .. ما أدي لسقوطه بالبئر بالطابق الأرضي أسفر ذلك عن إصابة عدد " 3 " منهم كل

من ع ح ع 57 سنه ربة منزل و نجلها ز س ع 15 سنه طالب و ه ع ر سن 25 ربة منزل " جميعهم مقيمون إمبابة - محافظة الجيزة " بكدمات بمختلف أنحاء الجسم .. وتم نقلهم لمستشفي العامرية العام .. وخرجوا عقب تلقيهم العلاج بسؤالهم .. أيدوا ما جاء بالفحص.. وأضافوا باستئجارهم شقة للمصيف بالطابق الخامس بالعقار محل البلاغ ولم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك تم إخطار عمليات المحافظة وحى العامرية - كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.