عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الغربية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

 بعث اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

قال في رسالته: "يشرفني ويسعدني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة الغربية بفئاته وطوائفه وهيئاته كافة أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك".

 

أضاف: "من محافظة الغربية، وبهذه المناسبة المباركة إسمحوا لى يا سيادة الرئيس أن نرسل لسيادتكم باقة حب وتقدير وإعزاز من شعب المحافظة بفئاته وطوائفه كافة الذى يكن لكم كل تقدير واحترام على ما تقومون به من جهد للتنمية والنهوض بوطننا ورفعته ورفع قامة شعب مصر وتوفير حياة كريمة لهم".

 

تابع: "يا سيادة الرئيس، إذ ننتهز هذه المناسبة المباركة لندعو الله عز وجل أن يعيدها على سيادتكم بموفور الصحة والسعادة ودوام

التوفيق، وعلى شعب مصر العظيم بالتقدم والازدهار، وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها بالخير والسلام".

 

استطرد: "ننتهز هذه المناسبة لنعاهدكم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لبناء مصر قوية ونواصل بكم ومعكم مسيرة التقدم والوصول بمصرنا الغالية إلى غد أفضل، ينعم فيه شعب مصر العظيم بحياة كريمة ومستقبل آمن يسوده الخير والرخاء والأمن والسلام".

 

اختتم المحافظ رسالته: "دمتم يا سيادة الرئيس لمصر وشعبها قائدًا ملهمًا وزعيمًا مظفرًا، وسدد على طريق الخير والحق خطاكم، وكل عام وأنتم بخير".