رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ بورسعيد يتفقد الأسواق ويتابع توافر السلع وجودتها

بوابة الوفد الإلكترونية

بورسعيد- عبدالرحمن بصلة:

 تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أحدث منفذ لتوزيع اللحوم، بمدينة بورفؤاد، بمنطقة العبور، في إطار مجهودات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، الذي يعد أحد الفروع التابعة لمشروع تربية وتسمين الماشية.

 تفقد الغضبان، الأسواق والمتاجر، رافقه فيها ناصر ثابت، مدير التموين لمتابعة الأسواق، ومنافذ توزيع اللحوم والسلع التموينية والاطمئنان على جودتها وتوفرها بالأسعار المناسبة.

  شملت الجولة، أيضًا عددًا من المخابز والتأكد من توافر الكميات المناسبة من الدقيق، وعدم وجود نقص في السلع الغذائية، ووجه بتغطية احتياجات الأسواق من اللحوم أولًا بأول، واستمرار حملات المراقبة التموينية لضمان عدم التلاعب بالأسعار والاطمئنان على توافر احتياجات المواطنين من السلع المختلفة.

على جانب آخر، وفى إطار مبادرة وزارة الداخلية "تحيا مصر.. معًا من أجل التنمية"، أعلنت مديرية أمن بورسعيد عن  مساهمتها فى توفير السلع الغذائية المطلوبة من جانب قطاع كبير من أهالى بورسعيد بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك بأسعار مخفضة، وبالتعاون مع مديرية التموين

والتجارة الداخلية ببورسعيد، وبعض تجار ومستوردى السلع الغذائية بالمحافظة، ويشرف على المبادرة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ويتابع فعاليتها اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، واللواء هشام خطاب، مدير أمن بورسعيد.

 أعلن ناصر ثابت، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، وجود سيارات عرض سلع المبادرة بالأحياء الشعبية كافة وبجوار الأسواق الشعبية والسلع المعروضة، من خلال المبادرة تطرح بأسعار مخفضة كالتالى، سعر كيلو شبار أبيض 10 جنيهات، والبورى 25 جنيهًا، واللحمة البرازيلى 50 جنيهًا، والجبنة التلاجة 15 جنيهًا، إضافة لعبوة سلع غذائية "شنطة سلع غذائية" تحتوى على زجاجة زيت وكيلو أرز وكيس مكرونة وكيلو سكر بقيمة 20 جنيهًا.