عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ قنا يُكرم الطالبة الحاصلة على المركز الأول شعبة علمي علوم

جانب من لقاء التكريم
جانب من لقاء التكريم

قنا- أمير الصراف:

أعرب عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، عن سعادته لما حققته الطالبة يمنى أحمد محمد أحمد الخضري، الطالبة بمدرسة الشهداء الثانوية بنات بقوص، بعدما قررت وزارة التربية والتعليم، إضافتها على رأس قائمة اوائل الثانوية العامة لعام 2018، بعد إعادة تصحيح أوراقها وحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية بشعبة علمي علوم وبمجموع 410 درجات.

وخلال استقباله للطالبة اليوم الاثنين، كرم المحافظ الطالبة المتفوقة، وطالبها بالحفاظ على النجاح والتفوق خلال دراستها الجامعية، حيث إنها نموذج يجب أن يحتذى به كل طلاب محافظة قنا، ومثال مشرف للفتاة المصرية التى تجتهد للوصول إلى أعلى المراتب ، مؤكدًا أن الدولة تولي اهتماما خاصا بالمتفوقين في كافة المجالات وتدعمهم فالشباب هم أمل المستقبل.

أشاد المحافظ بدور أسر المتفوقين في رعاية ابنائهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسي لتحقيق أفضل النتائج فى المراحل التعليمية المختلفة ليصبحوا فى طليعة أبناء وطنهم الذين يسعون

للنهوض به.

وأكد حرص محافظة قنا على تكريم المتفوقين من أبنائها الطلاب لتحفيزهم على الاستمرار في تفوقهم وتشجيع الطلاب الآخرين أن يحذوا حذوهم، داعيًا الطلاب والطالبات بكافة المراحل التعليمية إلي بذل المزيد من الجهد في سبيل النبوغ والتفوق الدراسي . وأكد على دعم المحافظة المستمر لقطاع التعليم باعتباره أهم القطاعات التى تُبنى عليها كافة القطاعات الخدمية والتنموية الأخرى.

من جابنها أعربت الطالبة يمنى أحمد محمد عن خالص شكرها وتقديرها لدعم السيد محافظ قنا لها وحرصه على تكريمها، مؤكدة سعادتها بحصولها على حقها وادراج اسمها كالطالبة الاولى في الثانوية العامة لهذا العام .