رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية: لا تهاون مع أي مسئول مقصر خلال إجازة العيد

اللواء خالد سعيد،
اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية- أرشيفية

الشرقية- ياسر مطري:          

 أصدر اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالمتابعة المستمرة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، لرصد أي حالات بناء مخالف على الأرض الزراعية وإزالتها فورًا على نفقة المخالف، والتحفظ على معدات ومواد البناء وتطبيق القانون لمنع المخالفين من استغلال العطلات الرسمية، مؤكدًا أنه لا تهاون مع أي مسئول مقصر في أداء مهام عمله.

 كان محافظ الشرقية قرر إلغاء الإجازات كافة لجميع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة وضرورة وجودهم خلال فترة عيد الأضحى المبارك بأماكن عملهم للتصرف فيما يطرأ من وقائع، أو أحداث طارئة للتعامل معها، وإخطار غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام فور وقوع الحدث.

ونبه المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بتكثيف أعمال النظافة والتجميل بشوارع المدن

والميادين العامة والحدائق والمتنزهات والاهتمام بنظافة البيئة والتنسيق مع شرطة المرافق لمنع أي إشغالات تحدث أيام إجازة العيد وإزالتها فورًا وقت حدوثها.

وشدد محافظ الشرقية على ضرورة وجود طاقم إداري وفني بمرافق مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والمستشفيات العامة والمركزية والقروية والوحدات الصحية وأماكن التجمعات الجماهيرية في مواقعهم طوال أيام إجازة العيد وقيامهم بأداء الدور المنوط بهم لتفقد أعمال المرافق للتأكد من سلامتها، وتقديم الخدمات على الوجه الأكمل للمواطنين كافة وإصلاح أي أعطال قد تطرأ خلال أيام العيد.