عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ البحيرة: اتخاذ كافة التدابير لراحة المواطنين خلال عيد الأضحى

المهندسة نادية عبده
المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة

كتب- نصر اللقاني :

أعلنت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، اتخاذ كافة التدابير اللازمة للعمل على راحة المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك من خلال تفعيل غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام وربطها بغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن ومديريات الخدمات على مدار 24 ساعة وكذا ربطها بمركز معلومات مجلس الوزراء لسرعة حل أى مشكلة تطرأ فى حينها.

 

كما أعلنت رفع درجة الاستعداد القصوى خلال أيام العيد بجميع المرافق والخدمات والمستشفيات ومرفق الإسعاف والتأكيد على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وكذلك تشديد الرقابة على مواقف النقل العام والسيرفيس ونقل الركاب وسيارات الأجرة لعدم استغلال المواطنين وتأمين الحالة المرورية على الطرق السريعة والفرعية.

 

بالإضافه إلي تجهيز وتأمين ساحات صلاة العيد بالمدن والمراكز والبالغة 332 ساحة بالتنسيق مع الجهات الأمنية والوحدات المحلية ومديرية الأوقاف وتكثيف أعمال النظافة

بالشوارع والميادين والحدائق والمتنزهات وإزالة المخلفات أولا بأول مع قيام الطب البيطرى بفتح المجازر أمام المواطنين والتنسيق مع مديرية الصحة لمراقبة الأسواق والمحال والمطاعم والتأكد من صلاحية اللحوم المعروضة حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

 

وأكدت توفير جميع المقررات التموينية والبترولية والمحروقات وعمل افران الخبز المدعم خلال أيام العيد وتكثيف الحملات والرقابة التموينية على المحلات والأسواق للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة وضبط أى مخالفات.

 

وشددت علي قيام مديرية الرى وشرطة المسطحات المائية بالمرور على كافة المراسى والمعديات ومراجعة التراخيص والسلامة الإنشائية.