عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. وزير الشباب ومحافظ كفر الشيخ يبحثان عددًا من الملفات الرياضية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

كفر الشيخ- ممدوح البانوبي:

بحث وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحى، ومحافظ كفر الشيخ، اللواء السيد نصر، اليوم السبت، عددا من الملفات الرياضية ودعم وتطوير مراكز الشباب، بحضور المهندس راضي أمين، السكرتير العام للمحافظة، والعميد سامح الطنوبى المستشار العسكري، وعدد من القيادات الشبابية والتنفيذية.

قال وزير الشباب والرياضة الدكتور، أشرف صبحى، "الاهتمام بمراكز الشباب ورعاية الموهوبين والمتميزين رياضياً وتحسين مستوى الملاعب ورعاية الانشطة الرياضية، وكفر الشيخ من أولى المحافظات التي دعمت مراكز الشباب ب 25 مليون جنيه، وهذا ما يجعلنا أيضاً ندعم مراكز الشباب بقوة وباستمرار، وان تكون مراكز الشباب مراكز للإبداع، مؤكداً انه سيتم إنشاء محفظة مالية بقيمة 50 مليون جنيه مشاركة بين المحافظة والوزارة لتطوير مراكز الشباب.

أشار صبحي، الى ان المركز يساهم في بناء القاعدة الشعبية بالتعاون مع باقي مؤسسات الدولة، ونضاعف الجهود للرعاية النشء، ونطلق تطوير دوري مراكز الشباب والمدارس والجامعات، في ضوء الاهتمام بالرياضة الشعبية، والاهتمام بالإبداع والفنون واقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع أعضاء مجلس النواب، وكفر الشيخ بقيادة اللواء السيد نصر، ترعى الشباب وتعمل على دعم مراكز الشباب.

وأشاد بدورها الوطني في الاهتمام بالنشء، وتذليل أي معوقات، وتعطى أولوية أولى خلال هذه الفترة لقطاع الشباب والرياضة وبتفاؤل.

لافتاً أن المؤسسات العسكرية أقامت المدارس الرياضية وهناك 15 مدرسة رياضية بالتربية والتعليم، ونعمل على دعم هذه المدارس بتنسيق مشترك ومتوازي، وتطبيق الأفكار المبتكرة التي تهتم بالشباب وتطوير بلدنا، ونرحب بمشاركة القطاع الخاص في تطوير واستثمار الاندية.

قال محافظ كفر الشيخ، أنه يولى اهتماماً كبيراً بقطاع الشباب والرياضة بالمحافظة، ودعم جميع الفرق الرياضية والمتفوقين رياضيا، وان محافظة كفر الشيخ تعيش أزهى عصور الرياضة، والاهتمام بالأندية الرياضية على مستوى المحافظة، وإقامة العديد من الملاعب المختلفة ومراكز الشباب بالقرى، لتحفيز الشباب لممارسة الرياضة وتحسين القوة البدنية للشباب، واستغلال طاقاتهم في المجتمع، مضيفاً أنه سيتم اطلاق مسابقة ابداع لشباب الجامعات.