رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ كفرالشيخ يفتتح مدرسة الرافعي الابتدائية الجديدة بدسوق

محافظ كفرالشيخ يفتتح
محافظ كفرالشيخ يفتتح مدرسة الرافعي الابتدائية الجديدة بدسوق

كفر الشيخ- ممدوح البانوبي:

افتتح محافظ كفرالشيخ، اللواء السيد نصر، اليوم الأربعاء، مدرسة الرافعى الابتدائية بشباس الشهداء بدسوق، بتكلفة 3 ملايين جنيه، لخفض الكثافة إلى35 طالبا بالفصل الواحد.

جاء ذلك بحضور اللواء حمدي الحشاش، رئيس مركز ومدينة دسوق، والدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس محمد سلامة، مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية، والمهندس وفائي الشناوي، رئيس قطاع المشروعات بهيئة الأبنية التعليمية، وعدد من القيادات التنفيذية.

قال نصر انه تم افتتاح مدرسة الرافعي الابتدائية الجديدة بشباس الشهداء بدسوق، بتكلفة 2 مليون و700 ألف جنيه، على مساحة 904 م2، بعدد فصول 8 فصول ، تضم أرضى + أربعة أدوار، لخفض الكثافة إلى 35 طالبا بالفصل الواحد، لافتًا إلى أن الفترة القليلة المقبلة تشهد افتتاح

العديد من المدارس استمرارًا لسياسة المحافظة بخفض الكثافة بالفصول وتحسين مناخ التعليم لأبناء محافظة كفرالشيخ تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أشار المحافظ، إلى أن التعليم يحظى باهتمام رسميّ، وندعم جهود الدولة في تحقيق الجودة الشاملة بمدارس المحافظة، لمواكبة كافة المتغيرات العلمية والتكنولوجية التي يشهدها العالم.

كما تفقد مدرسة الشهيد عزت القاضي الإعدادية الحاصلة على المركز الثالث كمدرسة نظيفة على مستوى الجمهورية، حيث تفقد فيها مشتل نباتات الزينة وعددا من أقسام المدرسة.