رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ سوهاج يكلف بعلاج مواطن على نفقة الدولة وتأهيل منزله بالمنشأة

بوابة الوفد الإلكترونية

كلف الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشأة، ومسئولى مديرية الصحة، والتضامن الاجتماعى بالمحافظة بالتواصل مع المواطن محمود احمد حامد، 55 سنة، من مركز المنشأة، وتوقيع الكشف الطبى عليه , واعداد تقرير مفصل عن حالته واتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاجه من فيروس سى على نفقة الدولة، وعمل بحث حالة اجتماعية للاسرة وتقديم المساعدات اللازمة لهم والتنسيق مع إحدى الجمعيات الخيرية لإعادة تأهيل المنزل الخاص بالأسرة.

 

جاء ذلك فى استجابة سريعة من المحافظ لحالة المواطن محمود أحمد حامد والتى تم نشرها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعانى المواطن من إصابته بمرض فيروس سى , ويناشد المسئولين مساعدته فى العلاج على نفقة الدولة وترميم منزله القديم الذى يعيش فيه مع شقيقه.


وأوضح صلاح الميرى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشأة أنه سيتم التنسيق فورا مع الادارة الصحية بالمنشأة , واتخاذ اللازم نحو حالة المواطن المذكور ، وتوقيع الكشف الطبى عليه واتخاذ الاجراءات اللازمة لعلاجه من فيروس سى ضمن الحملات التى أطلقتها وزارة الصحة للعلاج على نفقة الدولة.


وأضاف محمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعى أن المواطن المذكور يتقاضى معاش 600 جنيه , وأن المديرية ستقوم بالتنسيق مع إحدى الجمعيات الخيرية لتقديم عدد من المساعدات للأسرة وإعادة تأهيل المنزل الخاص بهم.