عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. تجارة سوهاج تستقبل امتحانات المتقدمين لوظائف شركة المياه

بوابة الوفد الإلكترونية

تستقبل كلية التجارة بجامعة سوهاج امتحانات المتقدمين لوظائف الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وذلك غدًا الأربعاء 15 أغسطس 2018 بمقر الكلية بمدينة سوهاج الجديدة، صرح بذلك دكتور أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس الجامعة، وأضاف أن ذلك يأتي في إطار الخدمة المجتمعية التي تقوم بها الجامعة والمساهمة في دعم التواصل بالبيئة المحيطة.
وأشار الدكتور، أحمد عزيز، إلى أن الامتحان يأتي طبقًا لبروتوكول تعاون بين الجامعة والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، مشيرًا إلى أن عدد الممتحنين بلغ ما يقرب من 6 آلاف متقدم من مراكز المحافظة المختلفة، على أن يكون الامتحان على 3 فترات بكل فترة ما يقرب من 2000 ممتحن.
وأوضح دكتور ممدوح الرشيدي عميد الكلية، أن الفترة الأولى من الساعة 10: 11

صباحًا، أما الثانية من 12:30  إلى 1:30 ظهرًا، أما الفترة الأخيرة فتبدأ من 3: 4 عصرًا، مبينًا أن الامتحان سوف يكون تحريري وعلى شكل أسئلة يضمن عدالة التصحيح لكافة المتقدمين.
وأكد عميد الكلية أنه سوف يتاح التظلم من نتيجة الامتحان ويتاح أيضًا الاطلاع على نموذج الإجابة حتى يرى كل متقدم إجابته بنفسه في إطار كامل من الشفافية والوضوح، كما أنه من المقرر أن تظهر النتيجة بعد أسبوع من تاريخ الامتحان على أن يتم تسليمها للشركة.