عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

توصيف البرنامج وتقويم نواتج التعلم ندوة بجامعة أسيوط

أرشيفي
أرشيفي

أسيوط ـ محمد ممدوح:

نظم مركز تطوير التعليم الجامعى بجامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، دورة تدريبية بعنوان "توصيف البرنامج وتقويم نواتج التعلم" والتى تأتى بالتعاون مع الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال القائم بعمل رئيس الجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب والدكتور عمر سيد خليل الأستاذ بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية و مركز تطوير التعليم الجامعى ، والدكتور مصطفى عبد الخالق عميد كلية طب جامعة سوهاج والمحاضر المفوض من الهيئة القومية لضمان الجودة بالقاهرة إلى جانب لفيف من المتدربين من أعضاء هيئة التدريس .

أكد الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،

أن جودة التعليم تعد قضية أمن قومى بمصر، لذا تحرص الجامعة على الاهتمام بتلك النوعية من الدورات والإعداد الجيد لها بتكاتف جميع سبل النجاح، لتحقيق نتائج إيجابية على مستوى الخدمة التعليمية المقدمة لطلاب الجامعة، وعضو هيئة التدريس.

الجدير بالذكر أن الدورة تأتى ضمن 3 دورات تدريبية يسعى المركز لإعدادهم بمشاركة 25 عضو هيئة تدريس كمتدربين ويدرس خلالها مدربين من هيئة ضمان الجودة كما تمنح شهادة للمتدرب معتمدة من هيئة ضمان الجودة.