عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة كفر الشيخ يتابع استعدادات أسبوع شباب الجامعات

رئيس جامعة كفرالشيخ
رئيس جامعة كفرالشيخ يتابع استعدادات أسبوع شباب الجامعات

 

تفقد رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري، الثلاثاء، أعمال التشطيبات النهائية في دار الضيافة ومسرح الجامعة وقاعة المؤتمرات الكبرى واللاند سكيب للوقوف على أهم وآخر المستجدات بهم، كما التقى بمسئولي الشركات المنفذة وشدد على ضرورة الانتهاء من تسليمهم خلال الموعد المحدد؛ استعداداً لأسبوع شباب الجامعات المصرية الثاني عشر الذي تنظمه جامعة كفرالشيخ في فبراير المقبل.

وأكد القمرى، أن الجامعة حريصة على إنشاء دار الضيافة في أسرع وقت ممكن لتنفيذ فعاليات أسبوع شباب الجامعات ومؤتمرات الشباب والفعاليات الكبرى.

وأضاف رئيس الجامعة أن إنشاء دار الضيافة يأتي في إطار اهتمام الجامعة بتوفير أماكن إقامة لأعضاء هيئة التدريس المغتربين، بالإضافة إلى استقبال رؤساء الجامعات المشاركين في أسبوع شباب الجامعات.

وأوضح القمري أن مساحة دار الضيافة 570 مترا مربعا بارتفاع ستة طوابق،

مقسمة إلى 81 غرفة منها أربع غرف مخصصة لكبار الشخصيات الهامة "VIP "، ويوجد بالدور الأرضي: مطعم وكافتيريا، مطبخ، مغسلة، غرفة الأمن، الحسابات، الخزينة، الاستقبال بالمدخل وقاعة متعددة الأغراض، وتقدر قيمة المشروع ب 24 مليون جنيه.

كما تفقد رئيس الجامعة أعمال المسطحات الخضراء في مدخل مركز المؤتمرات الجاري إنشاؤها طبقاً للمعايير الدولية، وذلك للانتهاء من أعمال الرصف وتنسيق الحدائق، كما تم تفقد أماكن انتظار الدراجات التي تحرص الجامعة على وجودها تخفيفاً على الطلاب في ظل غلاء المواصلات ووسائل النقل.