رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة جنوب الوادي يُكرم مدير النشاط الثقافي

جامعة جنوب الوادي-
جامعة جنوب الوادي- ارشيفيه

قنا- أمير الصواف:
شهد الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، حفل تكريم عبد الرحيم احمد محمد، مدير النشاط الثقافي للإدارة العامة لرعاية الشباب لبلوغه السن القانونية للإحالة للمعاش.

بحضور الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والامناء المساعدون للجامعة وحشد كبير من العاملين.
اكد رئيس الجامعة اهمية العمل في حياة الانسان لأنه يبنى الحضارات والامم وهو اساس نهضتها وتطورها واكد اهمية العمل ودوره في بناء المكان لان قيمة الانسان في العطاء وان يكون الاخلاص عنوان له وأشاد رئيس الجامعة بمسيرة مدير النشاط الثقافي الوظيفية وعطاءه في العمل وحيا جهوده في ادارة هذا النشاط وتعاونه مع الطلاب خلال عمله
وقدم الدكتور محمود خضاري الشكر لمدير النشاط الثقافي على دوره الوظيفي المتميز وتحمله المسئولية في

العمل وتمنى له حياة طيبة بعد بلوغه السن القانونية.
واشاد الدكتور محمد ابو الفضل بدران بالمسيرة الوظيفية لمدير النشاط الثقافي ودوره مع الطلاب خلال عمله في ادارة النشاط الثقافي حيث اعطى نموذجا للموظف الذى يؤدى عمله بمثابرة واقتدار.
وقدم الشكر الدكتور محمود عارف الاستاذ بكلية العلوم والدكتور على الدين القصبي منسق عام الانشطة الطلابية لمدير النشاط الثقافي على مسيرته الطيبة هذا وقد بدأ الحفل بوقوف دقيقة حداد على روح المرحوم مطاوع فكرى مدير عام رعاية الشباب وفى نهاية الحفل تم تقديم الهدايا وشهادة تقدير.