عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

درع محافظة البحر الأحمر يهدي لقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري

 درع محافظة البحر
درع محافظة البحر الاحمر يهدى الى قائد قوات الدفاع الشعبى و

البحر الأحمر- أشرف محيي


أهدى محافظ البحر الاحمر اللواء أحمد عبدالله درع المحافظة للواء خالد مصطفى قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى تقديرا و احتراما لدوره فى المشاركة فى تأمين سيناء حيث أصيب خلال قيامه بواجبه الوطنى وكرمه الرئيس عبد الفتاح السيسى كمثال مشرف يحتذى به للقوات المسلحة الباسلة.


أعرب المحافظ عن مدى اعتزازه بما قام به قائد القوات وكل من يهب حياته للدفاع عن هذا الوطن و شعبه فالقوات المسلحة المصرية كانت وستظل هى الدرع الحصين للأمة العربية وأساس قيامها فجيشنا هو خير جنود الأرض كما قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم ) وستبقى مصر بلد الأمن والأمان بأبنائها الذين لايدخرون جهدا للدفاع عنها والحفاظ عليها.


قدم مصطفى كل التحية والتقدير للمحافظ وأهدى له درع الدفاع الشعبى  تقديرا لجهوده بالمحافظة مشيرا إلى 

أن التضحية والفداء والشهادة في سبيل حفظ وطننا العزيز هي أسمى الأماني التي لا ينالها سوى المخلصين من أبناء هذا الوطن الغالي.

 

جاء ذلك خلال مؤتمر الدفاع الشعبى الذى عقد ظهر اليوم بديوان عام محافظة البحر الأحمر لعرض الفكرة الاستراتيجية لمشروع صقر ( 31) لمجابهة الكوارث والأزمات بالمحافظة وكيفية السيطرة على أى كارثة بيئية او صناعية حيث تمت مشاهدة عرض تقديمي عن ملامح من الإنجازات العملية والميدانية والتكريم الذي حظي به قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى من الرئيس عبد الفتاح السيسي.