رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يلتقي أعضاء جمعية المستثمرين بالعاشر ويستمع لمشاكل المدينة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حرص اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، وبرفقته محمد سعفان وزير القوى العاملة، على لقاء عدد من أعضاء جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان، للاستماع لمشاكل المدينة والتعرف على كافة المقترحات والرؤى، وكذلك استعراض الحلول اللازمة لحل تلك المشاكل.

 

جاء ذلك على هامش مراسم توقيع اتفاقيات عمل جماعية بين مديرية القوى العاملة وعددا من شركات القطاع الخاص بمدينة العاشر من رمضان بمنح علاوة خاصة بنسبة 10% من الأجر الأساسي للعاملين بها أو ما يقابله في المكافأة الشاملة للعاملين في 30 يونيو 2018، أو عند التعيين بالنسبة لمن يعين بعد هذا التاريخ، وتعد هذه العلاوة جزءًا من الأجر الأساسي للعامل، وتضم إليه إعتبارًا من أول يوليو 2018.

 

حضر اللقاء المهندس محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصري لجمعية المستثمرين، والدكتور سمير عارف، رئيس جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان، والبرلماني الوفدي

محمد الزاهد عضو مجلس النواب عن دائرة العاشر من رمضان، والمهندس أيمن، رضا أمين عام جمعية المستثمرين بالعاشر، وذلك بمقر جمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان.

وخلال اللقاء، تم طرح عدد من المشاكل والملفات التي تؤرق أهالي المدينة ومنها "مستشفى العاشر من رمضان – إنشاء بنك دم ومركز حروق – رصف 7 كيلو بطريق بلبيس العاشر – استغلال مراكز التدريب لتثقيف العمال".

 

ووعد المحافظ بدراسة كافة المشاكل والمقترحات والتواصل مع الجهات المعنية لتوفير الحلول اللازمة لها فورا ولتقديم أفضل الخدمات لأهالي مدينة العاشر من رمضان.