رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتشار سيارات الإسعاف على الطرق الرئيسية استعدادا للعيد

محافظ السويس يؤكد
محافظ السويس يؤكد على انتشار سيارات الاسعاف علي الطرق الرئي

السويس - عبدالله ضيف:

أكد اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس على تنفيذ خطة انتشار سيارات الإسعاف على الطرق الرئيسية والفنادق السياحية والشواطئ العامة والمناطق الحيوية والميادين.
وأطمئن المحافظ على استعداد وجاهزية الاسعاف لتنفيذ الخطة المحددة أثناء أجازة العيد، مؤكداً على رفع درجة الاستعداد بداية من يوم الخميس القادم حتي انتهاء أجازة العيد .
وأشار الدكتور حسن درويش إلى أن عدد سيارات الاسعاف بلغ 74 سيارة ، مؤكداً أن هناك نقاط إسعاف ثابتة علي الطرق ونقاط إسعاف متحركة حسب الاحتياج علي الطرق، مشيرا الي انه  تم تخصيص 5 سيارات لطريق عيون موسي واضافة نقاط جديدة علي طريق السخنة الجلالة والقطامية السخنة وفنار ابو الدرج الزعفرانة ، وذلك لتقديم خدمات وتقليل مدة

الاستجابة وبخاصة في أوقات الازدحام علي الطرق الرئيسية اثناء العيد.
والتقى المحافظ رجال مرفق الإسعاف الطبي المتواجدين على الطريق وطالبهم بالمزيد من الجهد من أجل إنقاذ المواطنين وسرعة التلبية ومتابعة الطرق.
جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لنقاط الاسعاف على طريق السخنة بمرافقة اللواء طارق عبد العظيم  السكرتير العام وسوسن محمد سكرتير حي عتاقة والمهندس وجدي السيد مديرعام مديرية الطرق والنقل والدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف ومنير كامل مدير عام المتابعة ومسئولي هيئة الطرق والكباري.