عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة أسيوط تعلن عن 5 وظائف أكاديمية خالية بكلية طب الأسنان

أرشيفي
أرشيفي

أسيوط ـ محمد ممدوح :

أعلن الدكتور طارق الجمال القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط، عن حاجة الجامعة لشغل خمس وظائف أكاديمية شاغرة بكلية طب الأسنان من معاوني أعضاء هيئة التدريس من المدرسين المساعدين بواقع اثنين من المدرسين المساعدين  في كل من قسمي الاستعاضة الصناعية لطب الأسنان، وعلاج الجذور، ومدرس مساعد واحد في قسم بيولوجيا الفم.

وشدّد الدكتور الجمال على اتخاذ كل الإجراءات القانونية والإدارية المنصوص عليها والمنظمة لهذا الشأن بداية من الإعلان عنه في الصحف الرسمية، موضحًا أنه من المقرر عقد لجنة متخصصة لفحص أوراق المتقدمين والتأكد من مدى مطابقتهم للشروط والمفاضلة بينهم بكل دقة وحيادية .

وأشار الدكتور إيهاب سعيد عبد الحميد عميد كلية طب الأسنان إلى أن المتقدم يجب أن يكون حاصلاً على الماجستير

في التخصص المطلوب و ألا يزيد سنه عن 35 عاماً وقت الإعلان وأن يكون من خريجي الجامعات المصرية ؛ كما يجب أن تنطبق عليه الشروط الواردة بالقانون رقم (49) لسنة 1972 م بشأن تنظيم الجامعات والقانون رقم (81) لسنة 2016م بشأن إصدار قانون الخدمة المدنية.

الجدير بالذكر أن كافة الطلبات تُقدم باسم عميد الكلية وذلك بمقر الكلية اعتباراً من 6/8/2018م إلي 19/8/2018م وللاطلاع علي كافة الشروط والمستندات المطلوبة للتقدم للوظائف يمكن الرجوع إلي موقع الجامعة( www.aun.edu.eg/jobs ) وموقع بوابة الحكومةالإلكترونية  http://jobs.gov.eg/jobs .