رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظة القليوبية تواصل الموجة العاشرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة

الموجة العاشرة لازالة
الموجة العاشرة لازالة التعديات

قامت الأجهزة التنفيذية للمراكز والمدن والأحياء بمحافظة القليوبية، بمشاركة رؤساء المدن وجهات الولاية ( الرى والصرف والنيل والسكة الحديد والآثار وهيئة الأوقاف والطرق والكبارى) بشن حملة مكبرة، حيث تمت إزالة عدد 35 حالة تعدى بمساحة 53053م2 وهى عبارة عن إقامة سملات خرسانية على سطح الأرض الزراعية وكافتيريات ومبانى بالطوب واكشاك صاج واسوار حديدية واجراج سيارات وقاعة افراح ومعدية.

 

وأكد المحافظ على استمرار وتفعيل تلك الحملات حتى يتم القضاء تماما على كافة التعديات ولن يسمح بالتهاون مع أى حالة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية مع المخالفين.

 

وأشار إلى أنه تم وضع خطة عمل بكل مركز ومدينة للبدء فورا فى تنفيذ قرارات الإزالة بالاشتراك مع جهات الولاية ومديرية الأمن.

مؤكد أنه تم إعداد قاعدة بيانات كاملة لأراضى أملاك الدولة بنطاق دائرة المحافظة بكل مركز ومدينة ووحدة قروية موضح بها مساحة كل قطعة على حدة وجهة الولاية عليها.

 

جاء ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأكيداته بشأن  ضرورة المضى قدما في استكمال تفعيل آليات استرداد أراضى الدولة ومواصلة التصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والحفاظ على حق الشعب وفرض سيادة القانون.