رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظة قنا تستعيد 126 فدانا من أملاك الدولة

جانب من الحملة
جانب من الحملة

نجحت محافظة قنا فى استعادة مساحة 126 فدانا من اراضى أملاك الدولة بمدينتىّ ابوتشت وفرشوط خلال الحملة التى قادها عبد الحميد الهجان محافظ الإقليم لليوم الثانى على التوالى ضمن خطة المحافظة فى تنفيذ الموجة العاشرة لإزالة التعديات على املاك الدولة رافقه خلالها اللواء محمود حمزة نائب مدير أمن قنا لقطاع الشمال وعدد من القيادات التنفيذية وقوات تأمين الحملة .

اوضح محافظ قنا أن الحملة أسفرت عن إزالة 4 حالات تعد بالزراعة على اراضى املاك الدولة بمدينة ابو تشت بمساحة 86 فدانا مخصصة من قِبل الدولة لإقامة مشروعات خدمية مستقبلية بالاضافة الي تنفيذ 8 حالات تعدي بالمباني بمساحة 4003 متر مربع ، كما تم ازالة 3 حالات تعدى بالزراعة على اراضى املاك الدولة بمدينة فرشوط بمساحة 40 فدان .

واضاف الهجان ان المحافظة سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بحق المواطنين المتعدين على أراضى أملاك الدولة ممن لم يتقدموا بطلبات لتقنين اوضاعهم اثناء فتح باب التقديم لتلقى طلبات التقنين خلال الفترة من 14 يناير وحتى 14 يونيو من العام الجارى  .

يذكر أن الموجة العاشرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بدأت بالأمس حيث نجحت المحافظة خلال اليوم الأول فى استرداد 19 فدانا ونصف بالإضافة الى مساحة 14 ألف و 150 مترا مُتعدى عليها بالمبانى .