عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة التعديات على 150 فدانًا مخصصًا لإقامة مجمع خدمات شرطية بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

سوهاج- مظهر السقطي:

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج،  إزالة التعديات على مساحة 150 فدان أملاك دولة مخصصة بالقرار الجمهوري رقم 108 لسنة 2016 لإقامة مجمع خدمات شرطية لتدريب قوات الأمن بمدينة الكوامل الجديدة، وتم تسليمها إلى مديرية أمن سوهاج لإنشاء مجمع الخدمات شرطية عليها.

جاء ذلك خلال حملة مكبرة صباح، اليوم الأحد، بمدينة الكوامل الجديدة ، فى إطار الحملات المكبرة لتنفيذ الموجة العاشرة لإزالة أى تعد على أراضى الدولة التابعة لكافة جهات الولاية أملاك الدولة وحرم النيل والوحدات المحلية بالمحافظة، وتستمر الموجة لمدة 10 أيام بدءا من 21 يوليو الجاري حتى نهاية الشهر .

وقام المحاسب كمال شلبى، السكرتير العام المساعد للمحافظة، بتكليف من المحافظ بالإشراف على  الحملة بمشاركة مسئولى ومعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة،

وبتأمين من قوات قطاع الجنوب بقيادة اللواء أشرف نصحي مساعد مدير الأمن لقطاع الجنوب، ومباحث ومركز شرطة المنشاة، وتمكنت الحملة من إزالة التعديات على المساحة المخصصة وبعض الغرف بالبلوك الأبيض.

وأكد المحافظ أنه تم التنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية وجهاز مدينة سوهاج الجديد جهة الولاية والوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة،

وأن هناك متابعة على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الموجودة بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على جميع التعديات بأنحاء المحافظة.