رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة المنيا يشهد حفل تخريج الدفعة 8 لكلية الصيدلة

صورة لحفل التخرج
صورة لحفل التخرج

المنيا- أشرف كمال:

شهد الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، حفل تخريج الدفعة الــ 8 لطلاب كلية الصيدلة جامعة المنيا 2017\2018، وذلك بقاعة الفنون والآداب والمؤتمرات بالجامعة، بحضور الدكتور هانى العربى مستشار الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور محمد عبد العزيز عميد الكلية، ووكلائها ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور.

وقال الدكتور "جمال أبو المجد" خلال كلمته للخريجين، إن كلية الصيدلة بالجامعة خرجت المتميزين ومازالت تخرج صيادلة قادرين على تنمية بلادهم من منطلق تخصصهم الهام والحيوى، الذى من خلاله يستطيعون  التغيير والتأثير فى بناء منظومة الدواء فى مصر، مضيفاً بأن طلاب الصيدلة ينتسبون لمهنة عظيمة يشكلون فيها على اختلاف تخصصاتهم حجر اساسى فى النظام الصحى لأى بلد.

وطالب الخريخين بالاستمرار فى تطوير مهاراتهم فى هذا المجال، وعدم التوقف للمنافسة فى مجالات العمل الصيدلى على كافة المستويات، مقدماً تهنئته لهم، كما قدم الدكتور "أبو المجد" التهنئة  لأولياء الأمور ، مقدماً شكره على عظيم جهدهم خلال سنوات الدراسة، وحتى التخرج، كما شكر كل من عاونهم خلال الدراسة بالكلية، من رؤساء الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس ، ومعاونيهم.

وأثناء الحفل قام الطلاب الخرجون بأداء قسم المهنة، أعقبها تقديم فقرات فنية، وفى الختام كرم رئيس الجامعة خريجين الدفعة الــ8.