رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. محافظ الأقصر يستقبل وفد الاتحاد الدولي للطيران

بوابة الوفد الإلكترونية

 

الأقصر - منى عبده :

استقبل محمد بدر محافظ الأقصر كل من فريتس برينكت رئيس مجلس إدارة الأتحاد الدولى للطيران والرياضات الجوية و عايد القاسمى نائب رئيس مجلس إدارة الأتحاد الدولى للطيران والرياضات الجوية بمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا ، و سيجولين ريليون مديرة العضويات بالأتحاد الدولى للطيران والرياضات الجوية، واللواء محمد عبد الجواد زمزم رئيس مجلس إدارة نادى الطيران المصرى، والمهندس سمير عبد الرؤوف نائب رئيس نادى الطيران المصرى و أحمد فرغلي، سكرتير عام نادى الطيران المصرى.

وجاء اللقاء لمناقشة استعدادات محافظة الأقصر لإقامة أجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولى للطيران فى دورته الـ 112 خلال الفترة من 22 وحتى 27 من أكتوبر المقبل . 


أوضح رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولى للطيران والرياضات الجوية أنه تم التصويت لاختيار جمهورية مصر العربية لإقامة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولى للطيران فى دورته الـ  112 بعد تقديم جيد من نادى الطيران المصرى العضو العامل عن مصر.


وأضاف أن اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولى للطيران فى دورته الـ 112   سيضم مايزيد عن 400 مشترك لاكثر من 120 دولة أوروبية وعربية بحضور سفراء عدد من الدول المشاركة على هامش الاجتماع بعض عروض الرياضات

الجوية.


و أكد اللواء محمد عبد الجواد زمزم رئيس مجلس إدارة نادى الطيران المصري على رضاء  رئيس الأتحاد الدولى للطيران حول  الجهود المبذولة من نادى الطيران المصرى وكافة  الجهات المسئولة لإنجاح هذا الحدث العالمى ، مشيراً إلى أهمية التغطية الأعلامية لهذا الحدث الرياضى الضخم. 


ومن جانبه أكد محافظ الأقصر على أهمية هذا الحدث الدولى الضخم لما له من دور كبير فى تنشيط سياحة المؤتمرات بمحافظة الأقصر ووضع مصر على خريطة المستضيفة لمثل هذه الاحداث الدولية ، مشيراً إلى أنه سيتم تكثيف الجهود والتنسيق مع كافة الجهات المنوطة لخروج هذا الحدث بالشكل اللائق بمحافظة الأقصر عالمياً .

الجدير بالذكر أن آخر مرة جرى استضافة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولى للطيران  بجمهورية مصر العربية كان في 1933 منذ  85 عام .

 

 

 

الأقصر

 

الأقصر

 

 

الأقصر

 

الأقصر

 

الأقصر