رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم يترأس الاجتماع الدوري لمجلس شباب المحافظة

بوابة الوفد الإلكترونية

الفيوم. سيد الشورة 

ترأس الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، الاجتماع الدورى لمجلس شباب المحافظة الذى عُقد بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة، وتم خلاله مناقشة عدد من المشكلات فى مختلف القطاعات وطرق التغلب عليها، والمشروعات الجديدة التى تعتزم المحافظة تنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

وأشار محافظ الفيوم إلى أنه سيتم خلال أسبوعين الانتهاء من إصلاح مشكلات محطة مياه الشرب بطامية، موضحاً أن عمل المحطة بكامل طاقتها سيعمل على حل مشكلات نقص المياه التى تعانى منها بعض قرى مركزى طامية وسنورس، كما سيسهم خزان بيهمو الذى يجرى تنفيذه حالياً فى القضاء على مشكلات المياه بمركز سنورس. وأكد المحافظ أنه لا تراجع عن قرار منع زراعة الأرز بالمحافظة تنفيذاً لخطة الدولة فى ترشيد استهلاك المياه.

وأعلن محافظ الفيوم أنه تم الانتهاء من توصيل المياه والكهرباء لمدينة الحرفيين التى تنفذها المحافظة بمنطقة اللاهون وتضم عدداً من المصانع والورش الصغيرة، ويجرى حالياً أعمال الرصف بالمنطقة تمهيداً

لطرحها خلال أسبوعين، كما استقبلت المحافظة مبلغ 200 مليون جنيه كدفعة أولى لترفيق منطقة قوتة الصناعية الجديدة، كما سيتم خلال أيام طرح عدد 68 محل تجارى بمنطقة دمو.

وأضاف أن المحافظة تنفذ خطة طموحة للرصف تخدم جميع مراكز المحافظة، كما وافقت الهيئة العامة للطرق على رفع كفاءة وصيانة 13 كم من الطريق الدائرى حول مدينة الفيوم، وتوسعة مدخل طريق اطسا، كما يجرى دراسة تطوير المدينة الرياضية بدمو وإقامة ملاعب جديدة وفندق لاستضافة الفرق والمنتخبات، بالتعاون مع القطاع الخاص، مؤكداً أن المحافظة تبذل قصارى جهدها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.