رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. رئيس مدينة آرمنت يتابع تنفيذ المشروعات القومية مع قيادات المدينة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

الأقصر – منى عبده

 

عقد العميد عبدالله عاشور، رئيس مركز ومدينة آرمنت؛ اجتماعًا مع عدد من التنفيذيين بالمركز لمناقشة الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات القومية التى تنفذ بالمركز خلال الفترة الحالية.

 

وقال عاشور إن المشروعات التى جارى العمل بها هى الصرف الصحى لقرى المركز فى الرياينة والرزيقات بحرى وقبلى، والتى ستسلم بنهاية العام المالى الحالى، وكذا الصرف بقرى المحاميد قبلى وبحرى والديمقراط وهى القرى التى تم الموافقة على دخول الصرف الصحى بها بنهاية يونيه 2020.

 

كما تم خلال الاجتماع مناقشة رفع كفاءة محطة توزيع مياه الشرب التى سيتم رفعها إلى 800 لتر/ث بدلاً من 400 لتر/ ث، وذلك فى غضون 18 شهراً.

 

وأضاف رئيس مدينة آرمنت أنه تم الاتفاق على الانتهاء من أعمال لوحة التوزيع الكهربائي والتى ستقضى على مشكلات الكهرباء وزيادة الأحمال على المحولات والمغذيات ممكن سيكون له أكبر الآثر فى استقرار التيار الكهربى على مستوى مركز أرمنت بالكامل، وأيضاً مرونة المناورة الداخلية فى حالة وجود أعطال ، بإجمالى استثمارات بلغت

45 مليون جنيه.

 

وأضاف أن محمد بدر محافظ الاقصر قرر إعفاء شركة الكهرباء من دفع رسوم "رد الشيء لأصله " وذلك لسرعة تنفيذ المشروع نظرا لأهميته على أن تقوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت بتحمل الرسوم.

 

 وأكد عاشور أنه تقرر عقد هذا الاجتماع بشكل دورى على أن يكون يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وبحضور ممثلى الإدارات المختلفة ورؤساء القرى، وقد حضر هذا الاجتماع نائب رئيس المركز ، مديرة المشروعات بالمركز، ومدير الإدارة الهندسية ورؤساء القرى وممثل عن شركة مياه الشرب والصرف الصحى ، والممثل التنفيذى لهيئة مياه الشرب والصرف الصحى وهندسة كهرباء آرمنت، وممثل لشركة المقاولين العرب المعنية بتنفيذ المشروعات.

 

الأقصر

الأقصر