رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دراسة للنهوض بمشروعات محافظة السويس

عمل دراسة للنهوض
عمل دراسة للنهوض بمشروعات محافظة السويس

عقد اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس اجتماعا لمناقشة الرؤية المستقبلية للنهوض بالمشروعات التابعة لمحافظة السويس والإيجابيات والسلبيات بها ومنها مشروع البون مقابل الخدمة بالمحاجر والشاليهات والشواطئ والنادي الاجتماعي والإشراف على المواقف والمخابز ومرفق النقل الداخلي والتدريب والصيانة.

حضر الاجتماع اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة ورؤساء مجالس إدارت المشروعات التابعة لصندوق الخدمات بمحافظة السويس ومديري المشروعات ومديري المالية والتخطيط والمتابعة الحسابات وتشغيل الشباب.

واستمع المحافظ إلى عرض لرؤساء مجالس الإدارات حول الإيرادات والمصروفات لكل مشروع ورؤيتهم للتطوير وخططهم المستقبلية للارتقاء بالعمل وتحسين الأداء وحل المشاكل التي تواجه العمل داخل المشروعات.
وطلب المحافظ من مجالس إدارة المشروعات إجراء دراسة للمشروعات ووضع مستهدف لكل مشروع لتعظيم الإيرادات خلال الفترة القادمة من خلال خطة عمل قابلة للتنفيذ للنهوض بالمشروعات.
وكلف حامد سكرتير عام المحافظة ببحث كل الاقتراحات المقدمة والخطط المستقبلية المقدمة من مجالس الإدارات لعرضها عليه لاتخاذ القرار المناسب لدفع عجلة العمل وتحسين الأداء في المشروعات مما يعطي فرصة كبيرة في زيادة الموارد المالية ويزيد من الإيرادات بها وتوفير فرص عمل للشباب.
وأكد محافظ السويس على تفعيل دور مجالس الإدارات ومديري المشروعات في اتخاذ القرارات طبقًا للوائح المحددة لكل مشروع وبما يفيد العمل وينظمه وينجز الأعمال المطلوبة، والتأكيد على تفعيل التوصيات والقرارات التي تم اتخاذها في هذا الاجتماع.