رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الفيوم يستمع لشكاوى المواطنين في اللقاء الأسبوعي

بوابة الوفد الإلكترونية

الفيوم. سيد الشورة

 

عقد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين للاستماع لشكواهم وتقديم الحلول المناسبة لها، بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم.

 

في قطاع الري، أصدر محافظ الفيوم توجيهاته لمسئولي الري بدراسة وبحث الشكوي المقدمة من أهالي بحر جرجبة بمركز لإطسا بخصوص حالات التعدي الموجودة علي جانبي البحر والتنسيق مع الوحدة المحلية لمجلس المدينة لسرعة إزالة جميع التعديات وماكينات الري المخالفة.

 

وفي قطاع التربية والتعليم، وجه المحافظ مسئولي التربية والتعليم بفحص ودراسة الشكاوى المقدمة من بعض المدرسين وأولياء الأمور والعمل على سرعة حلها، بالإضافة إلى فحص الطلب المقدم من ولي أمر أحد الأطفال ذوي القدرات الخاصة لدراسة إمكانية التحاقه بإحدى مدارس القدرات.

 

كما كلف هيئة الأبنية التعليمية بالتنسيق مع مجلس مدينة اطسا لتوفير موقع يصلح لإقامة

مدرسة بالتعليم الأساسي بقرية منشأة بغداد بدلاً من المدرسة المستأجرة حالياً.

 

وكلف محافظ الفيوم مسئولي التضامن الاجتماعي بتوفير المعاشات والمساعدات المادية اللازمة لبعض الحالات الإنسانية نظراً لظروفهم الاجتماعية الصعبة، وفحص الشكوى المقدمة من بعض المواطنين بقرية نقاليفة بمركز الفيوم بخصوص عدم قبولهم في معاش تكافل وكرامة للعمل على سرعة حلها.

 

كما أصدر المحافظ توجيهاته لمسئولي القوى العاملة بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص لبعض الخريجين والحالات من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأصدر تكليفات لرؤساء المدن بتكثيف الحملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.