عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ سوهاج يناشد أصحاب تقنين أراضي أملاك الدولة سرعة تسديد رسوم الفحص والمعاينة

الدكتور أيمن عبد
الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج

سوهاج-مظهر السقطي:

ناشد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج جميع المواطنين الذين تقدموا بطلبات تقنين أراضي أملاك الدولة بالمراكز والمدن والاحياء حتي ١٤ يونيو الماضي، بسرعة التوجه للمنظومة الإلكترونية بالديوان العام بالمحافظة لصرف إذن سداد رسوم الفحص والمعاينة، لسدادها قبل موعد أقصاه ٢٥ يوليو الجاري، مشددًا على جميع المراكز والمدن والاحياء بالإعلان عن ذلك عبر الإذاعات المحلية المختلفة بكافة المراكز والمدن والأحياء والقري .

وأوضح المحافظ أنه في حالة عدم سداد رسوم الفحص والمعاينة يعد الطلب المقدم لاغيا وفقا للقانون، وسيتم إدراج الطلبات فورا التي لم يقوم أصحابها بسداد رسوم الفحص والمعاينة في الإزالات ، حيث سيتم تنفيذ كافة قرارات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة ، وذلك حرصا على استرداد كافة أراضى الدولة حفاظا عليها .

كما تهيب المحافظة بجميع السادة المواطنين الذين تقدموا بطلبات تقنين أراضي أملاك الدولة وقاموا

باستلام أذن سداد رسوم الفحص والمعاينة من خلال المنظومة الإلكترونية بالمحافظة، بسرعة التوجه إلى البنك لسرعة سداد الرسوم وذلك في موعد أقصاه ٢٥ يوليو الجاري ،  مع العلم بأنه في حالة عدم تسديد الرسوم سيعتبر الطلبات الخاصة بهم لاغية وفقا للقانون ، ويعتبر ذلك عدم وجود جدية من المتقدمين.

هذا وسيتم إدارج تلك الطلبات علي الفور في الإزالات ، حيث ستبدأ حملات من الإزالات المكبرة لإزالة أي تعديات على أراضي الدولة لكل من لم يثبت الجدية ولم يقم بسداد رسوم الفحص والمعاينة خلال المدة المقررة .