عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. تكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية بالبحيرة

المهندسة نادية عبده
المهندسة نادية عبده

البحيرة- نصر اللقاني:

 

أكدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، على دعم ورعاية الطلبة والطالبات المتفوقين علميًا من أبناء المحافظة وحثهم على مواصلة واستثمار نبوغهم فى خدمة وطنهم ومحافظتهم فى كافة المجالات.

جاء ذلك خلال تكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية، وهم: الطالب- محمد سلامة أحمد إبراهيم – من أبناء مركز أبو حمص بمدرسة شاكر فرج الثانوية والحاصل على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية فى امتحان الثانوية العامة هذا العام.

وكذلك تكريم أوائل الدبلومات للمدارس الثانوية الفنية نظام الثلاث سنوات وهن: الطالبة - سارة رجب إبراهيم شرشيرة ـ الأولى على الجمهورية فى دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية قسم تركيبات ومعدات كهربائية بمدرسة المحمودية الثانوية الصناعية بنات، الطالبة دعاء على متولى على نصار ـ الثانية على مستوى الجمهورية

فى دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية قسم تركيبات ومعدات كهربائية من مدرسة أبو حمص الثانوية الصناعية بنات، الطالبة سلمى حسنين رزق درويش ـ الثالثة على الجمهورية فى دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية قسم تركيبات ومعدات كهربائية من مدرسة المحمودية الثانوية الصناعية بنات.

حيث قدمت المهندسة المحافظ لهن شهادات التقدير وشهادة استثمار بمبلغ 1000 جنيه لكل منهن

حضر التكريم محمد سعد – وكيل وزارة التربية والتعليم ومسعود الفقى – مدير عام التعليم الفنى ومديرى المدارس وأولياء أمور الطالبات.