رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. تزاحم بلجنة تلقي تظلمات نتيجة الثانوية العامة في أسيوط

بوابة الوفد الإلكترونية

أسيوط ـ محمد ممدوح: 

 شهدت لجنة تلقي طلبات التظلم من نتيجة الثانوية العامة بأسيوط، والمقامة بمدرسة الحرية الرسمية للغات بأسيوط، زحامًا شديدًا من الطلاب وأولياء الأمور في يومها الأول، وسط حالة من الغضب والضيق بسبب النتائج.

 قالت مديحة عثمان ـ ولي أمر طالبة بمدرسة الثانوية بنات ـ إن ابنتها حصلت على درجات جيدة في المواد التي حضرتها، إلا أنها شعرت بالمرض في إحدى المواد، وقامت بتحرير محضر تأجيل لتلك المادة، ولكن فوجئنا في التصحيح أنه تم تصحيح المادة وحصلت فيها على درجة النجاح.

 وأوضحت أنها جاءت لتحرير التظلم أمام اللجنة المختصة، وأحضرت المحاضر والأوراق اللازمة لتأكيد كلامها، متمنية أن يتم قبول التظلم حتى تتمكن ابنتها من إعادة الامتحان.

وأضاف إبراهيم فرغلي ـ ولي أمر أحد الطلاب ـ أنه جاء لعمل تظلم لابنة أخته، حيث إنها كانت من الطالبات المتفوقات، وبعد خروجها من الامتحانات راجعت النماذج، وقدرت لنفسها الدرجات النهائية، وفي أسوأ الظروف تنقص نصف درجة فقط في بعض اللجان، إلا أنها فوجئت بظهور النتيجة أنها تنقص 5 درجات في بعض المواد، من بينها مادة اللغة العربية، فقررنا تحرير التظلم لمراجعة التصحيح مرة أخرى، على أمل أن تأخذ حقها من الدرجات.