عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الشباب يشارك بماراثون "يلا نجري" بالعاشر من رمضان

مشاركة وزير الشباب
مشاركة وزير الشباب مارثوة جري بالعاشر

شارك الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب، 2000 شاب وفتاة، صباح اليوم الجمعة، في ماراثون " يلا نجري " بمدينة العاشر من رمضان، بحضور اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية ، ووائل الألفي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.

 

وانطلق الماراثون من أمام نادي الصفوة بمدينة العاشر من رمضان، لتشهد الشرقية أكبر فاعلية رياضية وشبابية بمشاركة 2000 شاب وفتاة من مختلف مراكز ومدن المحافظة.

 

وأكد محافظ الشرقية أن الشباب هم العامل الرئيس لتقدم المجتمع وتطوره على جميع الأصعدة الاجتماعية والسياسية والثقافية والاقتصادية والفكرية، مشيراً إلى أهمية تنشيط دورات إدارة الشباب خلال فصل الصيف بإقامة الماراثونات والمسابقات الرياضية المختلفة لتوجيه طاقة الشباب والإهتمام بمواهبهم وميولهم باعتبارهم الطاقة الفعالة في المجتمع .

 

وأشاد محافظ الشرقية بدور مديرية الشباب والرياضة ونشاطها الدائم والملحوظ بالإهتمام بالشباب واستغلال أوقات فراغهم وتوجيههم نحو المشاركة في الفاعليات الشبابية والرياضية الهادفة لبناء فرد صالح ينفع المجتمع ويشارك بكل قوة في بناء مصر الجديدة التي نحلم بها، مؤكداً أن زيارة وزير الشباب اليوم لمحافظة الشرقية ومشاركته في إنطلاق فاعليات ماراثون " يلا نجري "، تؤكد أن الدولة جادة في الإهتمام بالشباب في مختلف محافظات الجمهورية باعتبارهم ركيزة هامة وأساسية في تقدم وبناء المجتمع.