رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الشباب يتفقد المبنى الإداري لنادي الصفوة بالعاشر من رمضان

جانب من زيارة وزير
جانب من زيارة وزير الشباب لنادي الصفوة بالعاشر

       

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، بتفقد المبنى الإداري لنادي الصفوة بمدينة العاشر من رمضان والذي يُعد من أكبر الأندية بالمدينة ويساهم في تقديم خدمة اجتماعية ورياضية وثقافية ويُعد من إحدى النوافذ الهامة لاستقبال الشباب لتنمية مهاراتهم الرياضية والتثقيفية.

 

جاء ذلك خلال زيارة الوزير اليوم الجمعة، لمحافظة الشرقية، ولقائه عددا من الشباب المشاركين في ماراثون " يلا نجري " بحضور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، والبرلماني الوفدي محمد الزاهد نائب مدينة العاشر من رمضان، والدكتور سمير عارف، رئيس جمعية المستثمرين، ووائل الألفي، وكيل وزارة الشباب بالشرقية.

 

وأوضح المهندس عادل إسماعيل، رئيس مجلس إدارة النادي، أنه من المخطط تحويل النادي لقرية أوليمبية صغيرة من خلال استغلال المساحات

الموجودة بالنادي وإقامة صالة ألعاب مغطاة وحمام سباحة أوليمبي ليصبح النادي قرية أوليمبية صغيرة تخدم قطاعا كبيرا من أعضاء النادي وأهالي المدينة.

 

يذكر أن المبنى الإداري الجديد مكون من أربعة طوابق يضم غرفا إدارية وقاعة أفراح وقاعات متعددة الأغراض ، كما يوجد بالنادي ملعبان بنجيل طبيعي وملعب خماسي بنجيل صناعي للإهتمام برياضة كرة القدم وقطاع الناشئين بالنادي لتقديم واكتشاف المواهب واللاعبين الجيدين كما يهتم النادي بالألعاب الفردية ( الكونغفو – التايكوندو – الكاراتيه ) ويحقق مراكز متقدمة.