عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الشباب يُشيد بمبادرة فريق بسمة للإيواء في التصدي لظاهرة التشرد

خلال لقاء وزير الشباب
خلال لقاء وزير الشباب والرياضة بشباب العاشر

أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب و الرياضة، بأعضاء فريق جمعية بسمة للإيواء، لدورهم في التصدي لظاهرة التشرد بالشوارع، وإنشائهم دارًا لرعاية المشردين، وتوفير كافة أوجه الرعاية لهم، والعمل على إعادة اندماجهم في المجتمع.

 

 وذكر أن المبادرة تحمل في طياتها معاني نبيلة مقدماً الشكر لمحافظ الشرقية لرعايته الكريمة لهم مطالباً الشباب بمشاركتهم في هذا العمل الإنساني النبيل الذي بدأ من أرض محافظة الشرقية.

 

جاء ذلك خلال زيارة الوزير اليوم الجمعة، لمحافظة الشرقية، ولقائه عددًا من الشباب المشاركين في ماراثون " يلا نجري " بحضور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، والبرلماني الوفدي محمد الزاهد نائب مدينة العاشر من رمضان، والدكتور سمير عارف، رئيس جمعية المستثمرين، ووائل الألفي، وكيل وزارة الشباب بالشرقية.

 

وأكد الوزير أهمية التواصل مع الشباب وفتح قناة إتصال وتواصل معهم للإستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم وللاستفادة منها في تطوير منظومة العمل والارتقاء بالخدمات المقدمة في قطاعي الشباب و

الرياضة، واستمع الوزير والمحافظ لكافة المقترحات والأسئلة التي قدمها الشباب ووعد بدراستها والإستفادة منها.

 

وقال الوزير: "علينا جميعاً مسئولية تجاه الوطن وأن نعمل ونساهم في تقدم ورقي المجتمع، ولا مكان بيننا لمقصر أو مهمل في عمله، وأننا نعيش على أرض مصر لا فرق بين مسلم وقبطي فكلنا نسيج واحد"، مؤكدًا ضرورة الإهتمام بالأنشطة الرياضية والثقافية داخل مراكز الشباب.

 

وأوضح المحافظ أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بالتوسع في إقامة مراكز الشباب مشيراً أنه تم زيادة عدد مراكز الشباب داخل محافظة الشرقية في الفترة من 2015 إلى 2018 من 140 مركزًا إلى 361 مركزًا.