محافظ الدقهلية ير ٲس اجتماع مجلس إدارة جهاز تشغيل الخريجين

المحـافظـات

الخميس, 12 يوليو 2018 18:49
محافظ الدقهلية ير ٲس اجتماع مجلس إدارة جهاز تشغيل الخريجين

الدقهلية - اسامةالجارية 
قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، رفع قيمة القرض الممنوح من جهاز تشغيل شباب الخريجين للشباب من أبناء المحافظة إلى 30 ألف جنيه بدلًا من 20 ألف جنيه، لإقامة مشروعات بيئية متناهية الصغر للحد من البطالة وتوفير فرص عمل للشباب.
جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ، لاجتماع مجلس إدارة جهاز تشغيل شباب الخريجين وتم استعراض جدول الأعمال الذى أعدته إدارة الجهاز

بإشراف زينب الأمشاطى، مدير عام الجهاز، وتم التصديق على صرف الدفعة رقم 116 من قروض الجهاز بقيمة إجمالية 740 ألف جنيه يستفيد منها 58 مستفيد من الشباب أبناء المحافظة على مستوى المراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة.
وأضاف الشعراوي، أن إجمالي القروض المنصرفة حتى الآن ما يزيد على 68 مليون جنيه بإجمالي مستفيدين
بلغ 10411 مستفيد من الجنسين منهم 5064 من الذكور و 5347 من الإناث.
ووجه محافظ الدقهلية، بضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض الجهاز، وتيسير الإجراءات على الشباب في الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمستندات المطلوبة.
وأكد المحافظ، على أهمية تسهيل اجراءات الحصول على قروض لإقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر للحد من البطالة وتوفير الحياة الكريمة للشباب، مشيراً لأهمية التسويق الجيد للقروض بكافة المصالح الحكومية وأكد على أهمية حرص الشباب على الاستفادة العظمى من القروض وحسن توظيفها بتوفير حياه كريمة لهم ولأسرهم. 

أهم الاخبار