رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر قرارات محافظ الدقهلية خلال اللقاء الأسبوعي بالمواطنين

بوابة الوفد الإلكترونية

الدقهلية- أسامة الجارية:

 

استمع الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، لمطالب واحتياجات ومشكلات المواطنين، موجهًا بسرعة حل مشكلات 16 حالة إنسانية وسلم البعض منهم مساعدات مالية فورية، وأمر بتوفير معاشات شهرية وعلاج على نفقة الدولة وتوفير اكشاك لعدد من هذه الحالات.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي الذى يعقده المحافظ، للالتقاء بالمواطنين والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم وحل مشكلاتهم بحضور ومشاركة أعضاء الجهاز التنفيذي.

 

ووافق محافظ الدقهلية، على استخراج رخصة بناء منزل لأحد المواطنين بدكرنس على قطعة أرض يمتلكها بمساحه 60 مترًا مربعًا، موجهًا رئيس مدينة دكرنس، بسرعة استخراج الرخصة، موجهًا وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بدعم كشك للمواطن بالبضاعة بمبلغ 5 آلاف جنيه والمساهمة في سداد مصاريف المدرسة لنجله بالتعليم الفني.
وسلم الشعراوي، خلال اللقاء الإعانات المالية الفورية لعدد من المواطنين المستحقين نظرًا لظروفهم الاجتماعية الصعبة.

 

ومن ناحية أخرى وخلال اللقاء كرم المحافظ، الدكتور ربيع عبد الغفار حسن، مدير مستشفى الكردي، بمنحة شهادة تقدير لجهوده المتميزة في خدمة المرضى والمترددين على المستشفى، مشيرًا إلى أن نجاح القيادة الواعية يأتي من القدرة على الاستفادة من إمكانيات جميع العاملين معه كل في تخصصه وتعظيم فكرة العمل بروح الفريق.

 

وكلف الشعراوي، برفع كفاءة المداخل والبوابات الرئيسية بنطاق المراكز والمدن الواقعة بها بصورة غير نمطيه تتلائم مع عراقة وتميز محافظة الدقهلية، موجهًا لاستعداد جميع مراكز

ومدن وقرى المحافظة لمسابقة أجمل مدينة وقرية، مشيرًا إلى تكثيف العمل بقطاع النظافة وعمليات رفع القمامة بجميع الشوارع والميادين بنطاق المحافظة وإثابه المجيدين ومعاقبة المقصرين. 

 

ووجه محافظ الدقهلية، ضرورة الاهتمام بأعمال الرصف للشوارع وعدم رصف أية شوارع إلا بعد انتهاء جميع أعمال البنيه الأساسية بها، مشيرًا إلى ضرورة التركيز على عواصم المدن والشوارع والميادين الرئيسية  بها وفى مقدمتها مدينة المنصورة "عاصمة المحافظة" حرصا على المظهر الحضاري.

 

وكلف المحافظ، بوضع خطه متكاملة من جانب كل رئيس مركز ومدينه لرفع كفاءة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافه القطاعات بالتنسيق مع مديريات الخدمات وقطاعات المرافق، مشدداً على سرعه التعامل الفوري والسريع والحاسم مع كافه اشكال التعديات على أراضي الدولة وتنفيذ الازالات في المهد، موضحاً أن الدولة قوية وقادرة على التصدي لكافة اشكال الخروج على القانون وحمايه مقدراتها والحفاظ عليها وذلك بالعمل والتعاون المستمر.