عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الجامعة الأمريكية بالإمارات: نطمح في تفعيل شراكتنا مع جامعة طنطا

بوابة الوفد الإلكترونية

الغربية- أحمد سلامة:

أعرب الدكتور مثنى عبد الرزاق، رئيس الجامعة الأمريكية في الإمارات، عن سعادته البالغة بوجوده في جامعة طنطا، بهدف تفعيل بنود اتفاقية التعاون العلمي المشترك المبرمة بين جامعة طنطا والجامعة الأمريكية في الإمارات، والتى تشمل تبادل الأساتذة والطلاب، وإجراء البحوث العلمية المشتركة، والتدريب.

من جانبه أكد الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، أن الجامعة انفردت بهذه الاتفاقية كونها الأولى من نوعها والتى تهدف إلى تعزيز أواصر الشراكة بين الجامعتين على مستوى الدبلوم والماجستير والدكتوراه في كافة التخصصات، معربًا عن أمله بأن تكون هذه الاتفاقية مقدمة إلى تعاون أكبر ما بين الطرفين بشكل يسهم في تطوير مسيرة الجامعتين.

جدير بالذكر ان الاتفاقية قد تضمنت استحداث برامج وتخصصات جديدة سوف يتم تطبيقها لأول مرة في

الجامعات المصرية من خلال جامعة طنطا، الأمر الذي سيفتح العديد من المجالات التطبيقية التي تتناسب ومتطلبات سوق العمل الحالي والمستقبلي.

حضر اللقاء الدكتور فتحى ندا الأستاذ بكلية التربية الرياضية بجامعة طنطا وعضو مجلس النواب، والدكتورة عزه الوسيمى عميد كلية التربية الرياضية بجامعة طنطا، والدكتور علاء حلويش الأستاذ بكلية التربية الرياضية، والدكتور عمرو حلويش المنسق العام لائتلاف دعم مصر بمحافظة الغربية، والدكتور ولاء عراقيب مدير مركز الدراسات الدولية عن بعد، والدكتور وليد العشرى مدير المركز الإعلامي بالجامعة.