عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ المنيا يتفقد عددًا من الخدمات بمطاي

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

المنيا- أشرف كمال:

تفقد عصام البديوى ، محافظ المنيا ، مبنى الخدمات الطبية بمركز مطاى، ضمن جولة للمحافظ لمتابعة عدد من الخدمات بالمركز ، رافقه فيها اللواء ناصر فتحي ، رئيس المركز ، ودكتور خالد جمال ، وكيل مديرية الصحة ، والنائبة سلوى أبو الوفا.

تفقد المحافظ الإنشاءات واستمع إلى شرح للخدمات الطبية التي تشمل حضانات ، ووحدات غسيل الكلى ، وعيادة للأسنان ، وجه المحافظ بالإسراع في تنفيذ مركز الخدمات الطبية  ، للتيسير على المرضى ، وتقديم الخدمة الطبية اللائقة بالمواطنين ، وحسن معاملة المرضى.

مؤكداً أن هناك متابعة مستمرة لكافة المستشفيات العامة والمراكز والوحدات الصحية بكل مركز ، للوقوف على أرض الواقع عن مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى الأداء، وحصر الاحتياجات بشكل فوري لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم.

واستكمل المحافظ جولته بمركز مطاى، بزيارة محطة المياه بقرية على باشا ، تمهيداً لتوسيعها بعد شكاوى الأهالي من ضعف المياه في المركز ، ومن المتوقع أن يصل التوسع في المرحلة الثانية إلى 800 متر/ الثانية ، إضافة إلى المرحلة الأولى التي تعمل بطاقة 400

متر/ الثانية  .

كما تفقد المحافظ مستودع شركة مطاحن مصر الوسطى بمركز مطاى ، وذلك لبحث الشكوى المقدمة من  الأهالي من ضيق الشارع ودخول السيارات لتحميل الدقيق من داخل الشارع ، ما يؤثر على منازلهم وإغلاق الشارع تماماً ، واستمع إلى مقترح من الوحدة المحلية ليكون المدخل للمستودع من الشارع الرئيسي المطل على ترعة الإبراهيمية ، عن طريق قطعة أرض بها مبان إدارية لشركة مياه الشرب والصرف والصحي بالمركز .

واختتم المحافظ ، جولته بتفقد شارع الإبراهيمية بجوار كنيسة المناهرى بالمركز، للتأكد من إزالة التعديات على الشارع ، واستمع إلى شكاوى عدد من الباعة الجائلين. كما استمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين أثناء جولته بالمركز ، وكلف رئيس الوحدة المحلية بسرعة حلها.