رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تنفيذ 9528 مشروعًا بسوهاج باستثمارات 735 مليونًا و884 ألف جنيه

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن تنفيذ 9528 مشروعًا حتى الآن من المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة فى محافظة سوهاج باستثمارات بلغت قيمتها 735 مليونًا و884 ألفًا و488 جنيهًا ضمن مبادرة المشروع القومى للتنمية المجتمعية البشرية والمحلية "مشروعك".

وأوضح المحافظ أن تلك المشروعات ساهمت فى توفير 17 ألفًا و500 فرصة عمل للشباب والسيدات من أبناء المحافظة، مؤكدًا نجاح المبادرة فى تحقيق أهدافها، حيث تحتل محافظة سوهاج المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى تنفيذ المشروعات. 
وأشاد عبد المنعم بمبادرة مشروعك التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى، والتى تهدف إلى إحداث تنمية مجتمعية مستدامة في جميع محافظات مصر وخلق فرص عمل

وتشغيل الشباب من خلال المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر التي تدعمها المبادرة، مشيرًا إلى أن مبادرة مشروعك تأتى ضمن رؤية مصر 2030 التى أطلقتها القيادة السياسية. 
وشدد عبدالمنعم على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديرى مقرات مشروعك بالوحدات المحلية بتقديم كل أوجه الدعم ومساعدة المواطنين المترددين على مقرات مشروعك لتنفيذ مشروعاتهم، مشيرًا إلى وجود مندوبى البنوك المشاركة فى المبادرة بمقرات مشروعك بالوحدات المحلية للتيسير على المواطنين.